فوز العتيبي عن الشمبانيا التي تتناولها: حلال الله لا يسامحكم

فن ومشاهير

فوز العتيبي تهاجم منتقديها وتدعو عليهم

21 كانون الثاني 2021 11:36

خرجت المدونة السعودية فوز العتيبي عن صمتها إزاء الانتقادات السلبية الجارحة، التي تعرضت لها يوم أمس الأربعاء، إثر نشرها مقاطع فيديو تجمعها بـ زوجها عبر حسابها الرسمي في منصة سناب شات، ظهرت فيها فوز العتيبي وزوجها وهما يحتسيان المشروب الروحي داخل حوض الاستحمام.



فوز العتيبي

وردت المدونة الشابة على بع التعليقات التي وردت على خلفية ما نشرته، معربة عن استيائها ممن قالوا بأن العتبان ( العشيرة التي تنتمي لها فوز)، رفعوا وسما بـ اسم عتبان طالبوا فيه بـ عدم رفع المنشور خجلا منها وخوفا من اسوداد وجههم بين العامة بسببها.

وهو ما استفز الناشطة التي ردت على التعليق قائلة:" مال العتبان يا محرضة... الناس تغيرت وماتوا إلي يحرضون"، وردت على أخرى طلبت منها السماح في تعليق مطول، جاء فيه:

" فوز أمانة سامحيني وحلليني و ربي وخالقي ما كنت أدري ولا أعرف شكل الكحول أمانة سامحيني لوجه الله... إذا ربي يسامح ويغفر من نحن البشر عـ شان ما نسامح آخر مرة تكفين... أمانتك سامحيني وحللي لنا في الدنيا ما حد يضمن نفسه تكفين أمانتك أمانة".


لتهاجمها العتيبي بالقول:" سبحان الله تخوضون في أعراض الناس وتفتنون بين زوجين حديثين زواج... وبكل بساطة تقولون سامحوني... ماني مسامحة أي شخص تسبب في أذيتي".

وأتى هذا عقب نشر المدونة السعودية مطع فيديو جديد، استعرضت فيه زجاجة الشمبانيا التي كانت تحتسي منها برفقة زوجها، مبينة ما كتب عليها، قبل أن تشير إلى أنها خالية من الكحول وحلال، متوجهة لمنتقديها بالقول: " الله لا يسامحكم لا دنيا ولا آخرة".

وعليه تناقل عدد من الحسابات الناشطة في تطبيق INSTAGRAM، ما جاء في حساب فوز العتيبي على سناب شات، وانهالت عليه التعليقات التي طغت عليها السلبية أيضا.

حيث لك يجد المتابعون تبريرا لما بدر من المدونة وزوجها، مستذكرين ظهورهما عاريين داخل حوض الاستحمام، إضافة إلى رقصها أمام الكاميرا، بينما شكك البعض في خلو الشمبانيا من الكحول.

ومن بين التعليقات:" والبانيو طيب"، و" وين مكتوب إنها خالية من الكحول تورينا"، و" هي وقفت على الشمبانيا"، و" هاذي لها وجه تدعي"، و" والوضع إلي في البانيو".