شذى حسون في مرمى هجوم الجمهور

فن ومشاهير

سجلت موقفا من تفجير ساحة الطيران ولم تسلم.. شذى حسون في مرمى هجوم النشطاء

22 كانون الثاني 2021 21:35

تعرضت الفنانة العراقية شذى حسون لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، إثر نشرها مقطع فيديو قصير، يوثق زيارتها إلى منطقة ساحة الطيران بـ بغداد والتي حصل فيها يوم أمس تفجير إرهابي، راح ضحيته 32 شخصا وخلف ورائه 110 مصابين، بحسب الإحصاءات.



شذى حسون

وأعربت الفنانة العراقية عن أسفها الشديد وحزنها العميق لما حلّ في هذه المنطقة، وذلك من خلال تعليق مقتضب أرفقته بالمنشور، كتبت فيه:" زيارتي اليوم لمنطقة التفجير... كانت جدا محزنة... بالأخص عند رؤية دم الشهداء يسري في ساحة الطيران... سوق البالة إلي هو سوق للفقراء يبيعون به أشياء بسيطة جدا... يسترزقون... الله يرحمهم إن شاء الله... عراقنا دائما صامد وقوي".


وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين مؤيد لهذه الزيارة ورأى فيها إحساسا عاليا بالمسؤولية من قبل الفنانة، وبين من وجد فيها انتقاصا لأرواح الضحايا ودمائهم، باعتبارهم أنه لا يجوز التصوير ولا حتى توثيق مثل هذه اللحظة، كما انتقد البعض الآخر زيارتها إلى موقع التفجير بملابس ذات ألوان فاتحة.

من جهة أخرى، تطوعت خريجة برنامج ستار أكاديمي قبل فترة وجيزة لأخذ التطعيم بـ لقاح فيروس كورونا التاجي المستجد، و هو ما كشفت عنه من خلال منشور يوثق تطعيمها بـ المصل، نشرته عبر حسابها في منصة تطبيق INSTAGRAM.

عقبت عليه بالقول:" تم بحمد الله تلقي لقاح فيروس كورونا... شكر كبير لفريق العمل على مجهوداته الكبيرة... لجعل الإمارات الرائدة في الحصول على هذا اللقاح... و الله الحافظ".