رابط مساهدة الحلقة 10 مسلسل فايروس

منوعات

مسلسل فايروس الحلقة 10.. إليكم موعد العرض ورابط المشاهدة

24 كانون الثاني 2021 11:48

ينتظر عشاق الدراما التلفزيونية، ولاسيما متابعو مسلسل فايروس الحلقة 10 منه، والتي من المقرر عرضها مساء اليوم الأحد على قناة UTV على الـ يوتيوب، وذلك بتمام الساعة العاشرة بتوقيت العراق، ومسلسل فايروس من تأليف الكاتب العراقي الكبير أحمد هاتف ومن إخراج جمال عبد جاسم.



مسلسل فايروس الحلقة 10

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير رابط مشاهدة الحلقة 10 من مسلسل فايروس، لتتمكنوا بمجرد الضغط عليه من الوصول إلى قناة UTV الناقلة للعمل الدرامي.

معلومات عن مسلسل فايروس

تعرض المسلسل العراقي الدرامي إلى العديد من المشكلات التي حالت دون عرضه على شاشة التلفزيون، وذلك بعد منحه الضوء الأخضر ليعرض على إحدى الشاشات التلفزيونية.

رابط مشاهدة الحلقة 10 مسلسل فايروس

الأمر الذي دفع ب كاتب العمل الأستاذ أحمد هاتف لإعلان انسحابه من نقابة الفنانين العراقيين، التي كانت السبب في وضع العوائق أمام عرض العمل على الشاشة الصغيرة.



قصة مسلسل فايروس

تدور قصة العمل حول المشكلات التي تعترض مجموعة من الشبان والشابات على خلفية استخدامهم الخاطئ لمنصات التواصل الاجتماعي ودخولهم إلى عالم التكنولوجيا و الإنترنت.

أبطال مسلسل فايروس الحلقة 10

يضم العمل الجماهيري في قائمة أبطاله نخبة من النجوم، نذكر منهم:" إسراء العبيدي، أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم".


مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل فايروس الحلقة 10

يعرض مسلسل فايروس على مدار أربعة أيام في الأسبوع، من السبت إلى الثلاثاء عبر شاشة قناة UTV على الـ يوتيوب، وذلك بتمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق.

رابط مشاهدة الحلقة 10 مسلسل فايروس

لمشاهدة حلقات المسلسل الجماهيري ما عليكم إلا متابعة القناة عبر منصة تطبيق اليوتيوب أو الضغط على الرابط هنا لتذهبوا بشكل مباشر إلى قناة U TV لمتابعة أحداث الحلقة 10 من مسلسل فايروس.

هذا وقد وجه كاتب العمل الأستاذ أحمد هاتف كلمة اعتذار لمشاهدي مسلسل فايروس، بسبب اللغط الذي دار حول مواعيد عرض العمل خلال الأسبوع الماضي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، قائلا:" طالبنا أسرة القناة بضرورة التنويه لموعد العرض... ونعتذر للأخوة المتابعين عن هذا التغيير الطارئ".