محمد رمضان يطرح مصباح علاء الدين

فن ومشاهير

أغنية مصباح علاء الدين لـ محمد رمضان تتجاوز حاجز النصف مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من طرحها

24 كانون الثاني 2021 12:27

أطلق الفنان محمد رمضان فيديو كليب أغنيته الجديدة " مصباح علاء الدين" عبر قناته الرسمية الخاصة على منصة تطبيق يوتيوب، وفور إعلان الفنان محمد رمضان عن طرح جديده الغنائي، سارع محبوه إلى الاستماع إليها وإبداء رأيهم بها حتى تجاوزت نسبة مشاهدتها والاستماع عليها حاجز النصف مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من طرحها.



محمد رمضان أغنية مصباح علاء الدين

ويقول مطلع أغنية مصباح علاء الدين:" من صغري كنت شايف وأنا بـ لمس النجوم... ولا عمري كنت خايف...كل ما أقع بقوم... وحلمت بالبطولة جايلك يا صفوف يا أولى... وأهو حلم الطفولة تحقق في يوم... ما كانش عندي وسطة ما دعكتش الفانوس... بالعكس حلمت حلم... كان رؤية مش كابوس... والناس الطيبين واقفين مش مستجدعين... هما ودعزة أمي مصباح علاء الدين".

وقد أبدى العديد من المستمعين إعجابهم بالأغنية حتى أن البعض وجد أنها من أفضل أعماله الغنائية حتى اللحظة، ومن بين التعليقات الواردة على المنشور رصدنا لكم:" طب إلي شايف إن الأغنية دي من أحسن أغاني محمد رمضان يجي هنا ومن يغني معك يا رمضان الصوت كويس".

و" تحية لك من غزة العزة"، و" تحية من الأردن لإخواني في مصر دائما مبدعين ما شاء الله"، و" تحياتي لك وللناس في مصر".


هذا وقد شوق الفنان المصري جمهوره للأغنية مصباح علاء الدين قبل أيام قليلة، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتب فيه:" قريبا فيديو كليب مصباح علاء الدين..." مرفقا إياها بشعاره الفني " ثقة في الله نجاح".


من جهة أخرى، علق محمد رمضان لأول مرة على أنباء خلافه مع زميله الفنان المغربي سعد لمجرد، وكتب عبر حسابه في تطبيق تبادل الفيديو والصور INSTAGRAM، قائلا:" الإشاعات والفتنة لا دين لها... في زمننا هذا ما لا تراه بعينك لا تصدقه... أخويا الكبير وصاحبي الغالي... وابن أحب البلدان على قلبي... المغرب... النجم سعد لمجرد".


هذا ويستأنف النجم المصر حاليا تصوير مشاهده في بطولة مسلسل " موسى" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" سمية الخشاب، تارا عماد، صبري فواز، منذر رياحنة، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، أحمد طلعت، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد أحمد ماهر، محمد عز، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور".

يشار إلى أن مسلسل موسى من تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021.