رابط مشاهدة الحلقة 11 مسلسل فايروس

منوعات

مسلسل فايروس الحلقة 11 موعد عرض المسلسل العراقي ورابط القناة الناقلة له

25 كانون الثاني 2021 18:34

تعرض مساء اليوم الاثنين الحلقة 11 من مسلسل فايروس وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت العراق، ويعرض مسلسل فايروس الحلقة 11 على قناة UTV على منصة تطبيق يوتيوب.



مسلسل فايروس

وفي هذا المقال يوفر لكم موقه النهضة نيوز رابط مشاهدة الحلقة 11 من فايروس، لتتمكنوا من متابعة الحلقة من خلال الضغط عليه، كما نقدم لكم في هذا التقرير بعض المعلومات عن المسلسل العراقي الاجتماعي.

قصة مسلسل فايروس

تدور قصة العمل حول المشاكل التي تعترض مجموعة طلاب الجامعات على هامش استخدامهم غير المدروس والخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي ودخولهم إلى فضاء التكنولوجيا والإنترنت.

شاهد الحلقة 11 مسلسل فايروس

أبطال مسلسل فايروس

منح صناع العمل الدرامي الاجتماعي فرصة للشباب العراقي الموهوب، لأداء أدوار البطولة فيه، وذلك من خلال استقطابهم للوجوه الفنية الشابة وإعطائهم فرصة المشاركة في العمل.

شاهد الحلقة 11 مسلسل فايروس

وأبطال مسلسل فايروس هم:" إسراء العبيدي، أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم".

هذا وقد استقطب المسلسل العراقي منذ بدء الترويج له أنظار المشاهدين ورواد منصات الإنترنت، على خلفية قيام الكاتب العراقي الكبير أحمد هاتف بتأليفه وكتابته، وهو المعروف بأعماله المميزة ذات الحبكة القصصية العالية.



مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل فايروس الحلقة 11

يعرض مسلسل فايروس على مدار أربعة أيام في الأسبوع، من السبت إلى الثلاثاء عبر شاشة قناة UTV على الـ يوتيوب، وذلك بتمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق.

هذا وقد تعرض المسلسل العراقي الدرامي إلى العديد من المشكلات التي حالت دون عرضه على شاشة التلفزيون، وذلك بعد منحه الضوء الأخضر ليعرض على إحدى الشاشات التلفزيونية.


مما دفع بـ كاتب العمل الأستاذ أحمد هاتف لإعلان انسحابه من نقابة الفنانين العراقيين، التي كانت السبب في وضع العوائق أمام عرض العمل على الشاشة الصغيرة.

يذكر أن الأستاذ أحمد هاتف" كاتب، شاعر، رسام، محلل سياسي و صحفي"، قدم في عالم التلفزيون مجموعة كبيرة من الأعمال، نذكر منها:" هستيريا، انفلونزا، رجال وقضية، غرباء، إعلان حالة حب"، ومن أعماله المسرحية:" إعلان أول للنهاية" و" العودة إلى الداخل".