نسليهان أتاغول تفند أخبار اعتزالها وتكشف تطورات حالتها الصحية

فن ومشاهير

نسليهان أتاغول تنفي أخبار اعتزالها وتكشف تطورات حالتها الصحية

26 كانون الثاني 2021 11:54

بعد أيام على انسحابها من بطولة مسلسل ابنة السفير، خرجت النجمة التركية نسليهان أتاغول على المتابعين في مقطع فيديو قصير، نشرته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



نسليهان أتاغول

نفت من خلاله بطريقة غير مباشرة كل الأقاويل التي انتشرت حول تدهور حالتها الصحية ومعاناتها من مرض مزمن وخطير، وطمأنت فيه محبيها على حالها قبل أن تشكر جميع من سأل عنها واطمئن على صحتها.

وأطلت ناسلي هان في المقطع المرئي بإطلالة بسيطة، مرتدية ملابس كاجوال مريحة، ونسقت معها مكياج الوجه الناعم الذي كاد ألا يظهر، فيما تركت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف.

وقالت في الفيديو:" مرحبا... أشكركم كثيرا على رسائلكم ودعمكم ولزيارتكم وهداياكم ودعائكم لي... أنتم لطيفون كثيرا لم تتركوني لوحدي... كما ترون حالتي لا تعتبر سيئة... كنت بحاجة إلى الراحة وما زلت وعليه سأرتاح لفترة... ولكنني بخير".


واختتمت النجمة التركية تصريحها بالقول:" علاجي مستمر... كلما ارتحت أكثر... كلما أصبحت بصحة أفضل".

هذا وقد حلت النجمة التركية توبا بويوكستون والتي ستجسد شخصية جديدة في العمل دون أن تقترب من شخصية نارة التي قدمتها زميلتها في المسلسل.

وفي السياق نفسه، طالب العديد من محب مسلسل ابنة السفير بتغيير اسمه، باعتبارهم أن مجريات القصة اختلفت ولم يعد هناك ابنة سفير ليلازم العنوان العمل، وهو ما دفع الشركة المنتجة له بدراسة إمكانية استبداله وذلك بحسب ما ورد في بعض وسائل الإعلام.