رابط مشاهدة الحلقة 12 مسلسل فايروس

منوعات

مسلسل فايروس الحلقة 12.. إليكم رابط مشاهدة الحلقة

26 كانون الثاني 2021 20:10

تعرض مساء اليوم الثلاثاء الحلقة 12 من المسلسل العراقي فايروس، وذلك ضمن الفترة البرامجية الخاصة بـ قناة UTV على منصة تطبيق الـ يوتيوب، حيث أن مسلسل فايروس يعرض بشكل يومي وعلى مدى أربعة أيام وهي من السبت إلى الثلاثاء في الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت العراق.



مسلسل فايروس

موقع النهضة نيوز، يقدم لكم في هذا التقرير رابط قناة UTV الناقلة للمسلسل، إضافة إلى بعض المعلومات الخاصة بالعمل الجماهيري.

لمتابعة الحلقة 12 من مسلسل فايروس، يمكنكم الضغط هنا لتتمكنوا من الذهاب مباشرة إلى قناة UTV على الـ يوتيوب.

أبطال مسلسل فايروس

منح صناع العمل الدرامي الاجتماعي فرصة للشباب العراقي الموهوب، لأداء أدوار البطولة فيه، وذلك من خلال استقطابهم للوجوه الفنية الشابة وإعطائهم فرصة المشاركة في العمل.

وأبطال مسلسل فايروس هم:" إسراء العبيدي، أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم".


قصة مسلسل فايروس

تدور قصة المسلسل العراقي الشهير، ضمن إطار رومانسي اجتماعي، أبطاله طلاب الجامعة، وما يتعرضون له من سلبيات على خافية استخدامهم الخاطئ للتكنولوجيا.

نذكّر هنا بأن حلقات مسلسل فايروس تعرض بشكل يومي من السبت إلى الثلاثاء على قناة UTV في منصة تطبيق اليوتيوب، وذلك في الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت العراق.

ولمتابعة حلقات العمل ما عليكم إلا متابعة القناة عبر منصة تطبيق الـ يوتيوب أو الضغط على الرابط هنا لتذهبوا بشكل مباشر إلى قناة UTV لمتابعة أحداث الحلقة 12 من مسلسل فايروس وسائر حلقات العمل.


هذا وقد أثيرت حالة من اللغط بين أوساط مشاهدي المسلسل العراقي الشهير فايروس خلال الأسبوع المنصرم على خلفية خطأ وبعض التفاوت في أوقات وأيام عرض حلقات العمل.

الأمر الذي دفع بمؤلف فايروس الكاتب العراقي الشهير أحمد هاتف إلى نشر تدوينه قصيرة عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، بيّن من خلاله مواعيد وأيام عرض العمل، إذ كتب:" فايروس يعرض من السبت إلى يوم الثلاثاء... وفق سياسة القناة... ولذا ستبث الحلقة مساء يوم السبت"، في إشارة منه حينها إلى موعد الحلقة 9 من مسلسل فايروس.