سيف نبيل و محمد رمضان يتصدران السوشال ميديا بجديدهما .. وهذا ما جمعهما

فن ومشاهير

سيف نبيل و محمد رمضان يتصدران السوشال ميديا .. وهذا ما جمعهما

يزن خضور

28 كانون الثاني 2021 00:36

أطلق الفنان العراقي سيف نبيل ديو غنائي يجمعه مع الفنان المصري محمد رمضان، والذي سبق أن أعلنا عنه مؤخراً. 

وتفاجئ جمهور الفنانين بأن الأغنية عبارة عن عمل دعائي يجمعها سوياً، وذلك لإحدى شركات الاتصال العراقية، وعنوانها "زين للعراق"، وهي من ألحان سيف نبيل، وإخراج مهند أبو خمرة وعلي أبو خمرة، وتم طرحها عبر قناة اليوتيوب الخاصة للشركة، كما روج له كل من نبيل و رمضان عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر النجمان بالفيديو كليب بحركات عفوية، وهما يستعرضان ميزات الخدمة. 

وبدورهم الجمهور أبدوا إعجابهم الشديد بالديو، وكان من بين التعليقات، "كل واحد أحلى من التاني"، "الأغنية حلوة والإعلان حلو"، ولم يخلُ الأمر من بعض وجهات النظر والتعليقات السلبية، معتبرين أن النجمان لا يليق بهما الإعلان.



و كان قد توقع بعض المتابعين أن العمل سيكون عبارة عن أغنية جديدة تحاكي قضية معينة، ليتفاجؤا اليوم بأن العمل هو عبارة عن إعلان لشركة اتصالات جديدة في العراق تقدم خدمات الجيل الرابع، بعد ما أعلنت عن إطلاقها خدمتها في جميع محافظات العراق.

ورفض البعض الأخر تواجد سيف نبيل إلى جانب الفنان محمد رمضان، لكون محمد رمضان مثير للجدل في ظهوره على عكس سيف نبيل الذي يبدو هادئ ومسالم بحسب وصفهم، وكان من بين التعليقات التي وجهت له، "خربانة دمرت روحك كنت راقي وهادي أشبيك"، "بعد لا تعيدها ماشي؟".



في السياق ذاته، ووفقاً لتعليقات وملاحظات الجمهور فإن النجمان يتشابهان بعدة أمور في الحياة المهنية منها، طريقة ظهورهما في الفيديو كليبات الخاصة بهم، ففي معظم الأحيان يحرص الفنان المصري محمد رمضان على الظهور برفقة عدة فتيات في كليباته، للإشارة على نجوميته ولفت الأنظار، كما يستعرض أشيائه الباهظة الثمن التي تثير استفزاز الجمهور ويعظم من نفسه وخاصة في أغنية "نمبر ون" و "أنا الملك"، في حين لاحظ البعض أن سيف نبيل أصبح يظهر بذات الطريقة برفقة فتيات في الآونة الأخيرة وخاصة في كليب "غصباً" وكليب "فوق القمة" الذي ظهر فيه على غير المعتاد.

كما يجتمع النجمان بنقطة مشتركة أخرى، وهو الشعار الموحد الذي يحرصان على أرفاقه مع منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فشعار الفنان المصري محمد مضان "ثقة في الله نجاح"، أما شعار سيف نبيل "من تواضع الله رفعه".






النهضة نيوز