حكم جديد بحق الكويتية سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي

فن ومشاهير

حكم جديد بحق الكويتية سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي في قضية مخالفة الآداب العامة

28 كانون الثاني 2021 20:28

ألغت محكمة الاستئناف في الكويت حكم الحبس الصادر بحق المدونة الكويتية سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي، في قضية مخالفة الآداب العامة وخدش الحياء على منصات التطبيقات الاجتماعية.



سارة الكندري وأحمد العنزي

وقد أعلن حساب صحيفة المجلس المعنية بنقل مستجدات القضايا الخبر مع نشره صورة غير واضحة للثنائي ودون أن يسميهما، مشيرا إلى أن الحكم الصادر بحقهما، يقضي بدفه كل منهما عشرة آلاف دينار كويتي أي ما يعادل 33 ألف دولار، مع محو المقطع المصور عن حسابيهما، مع إلغاء حكم حبسهما عامين مع الشغل.

وجاء في نص المنشور:" محكمة الاستئناف تقضي بتغريم فاش ين ستا كويتية وزوجها عشرة آلاف دينار ومحو مقطع الفيديو وإلغاء حكم حبسهما سنتين مع الشغل... لقيامهما بأعمال غير لائقة وغير أخلاقية في مواقع التواصل الاجتماعي".


هذا وقد أعلن المدون الكويتي أحمد العنزي قبل شهرين، ابتعاده و زوجته سارة الكندري عن منصات التطبيقات الاجتماعية، وذلك عبر بيان مقتضب نشره على خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي في منصة سناب شات.

أكد فيه أن سيجلس برفقة زوجته مع ذويهما و سيقومون بتغيير أمور كثيرة في حياتهما، و إن رغبوا بالعودة إلى عالم التطبيقات و مجال الإعلانات فسيتخذون أسلوبا آخر للظهور و الترويج غير الذي اعتادوا و عودوا المتابعين عليه، وذلك بعد استشارة ذويهم في الأمر، قبل أن يختتم بيانه بطلب السماح من الجمهور عن كل خطأ بدر منه و من سارة الكندري.