تقرير يصف تصوير فيلم Mission Impossible الجديد بالكابوس بسبب هوس توم كروز

فن ومشاهير

هوس توم كروز يحول تصوير فيلم المهمة المستحيلة "Mission Impossible" الجديد إلى الكابوس

31 كانون الثاني 2021 19:14

يبدو أن جهود تصوير الفيلم الجديد من سلسلة أفلام الحركة والأكشن الشهيرة المهمة المستحيلة 7 "Mission Impossible 7" تقترب بسرعة من أن تصبح مهمة مستحيلة حقاً.

حيث ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية يوم أمس السبت أن مصادر تعمل على الجزء السابع والأخير من سلسلة أفلام الشهيرة المهمة المستحيلة " Mission Impossible" تشكو من استمرار النجم توم كروز في كونه متذمرا ومهووسا، الأمر الذي يحول أجواء العمل لكابوس حقيقي بالنسبة لطاقم العمل .

توم كروز

وقال أحد المطلعين على الأمر للصحيفة: "يرغب الكثير منا في تقليص خسائرنا وترك الأشياء لبعض الوقت، ثم القيام بالأمر عندما نستطيع، لكن توم كروز مهووس للغاية بإنهاء العمل بأسرع وقت ممكن، لن يوقفه أي شيء من فعل ذلك. توم كروز الشخص الأكثر تصميماً وإصراراً بيننا، هذا الأمر مثير للإعجاب، و لكنه كابوس أيضاً!".

كما وذكرت الصحيفة أن الرحلة البحرية التي قام بها طاقم العمل للانتهاء من العمل على فيلم المهمة المستحيلة الجزء السابع بعد انتقال الإنتاج من المملكة المتحدة إلى الإمارات العربية المتحدة ليست هي المشكلة الوحيدة، حيث يشعر الطاقم بالقلق من عدم تمكنهم من العودة إلى ديارهم، وذلك نظراً إلى أن الرحلات الجوية المباشرة بين الشرق الأوسط والمملكة المتحدة ممنوعة في الوقت الراهن بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد.

من تصورير فيلم المهمة المستحيلة الجزء السابع

وفي الحقيقة، حتى في حال نجاح رحلة العودة إلى الوطن، سيطلب من جميع المسافرين القادمين من الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة المتحدة عزل أنفسهم لمدة 10 أيام بموجب قيود وإجراءات "القائمة الحمراء" الحالية.

وقالت صحيفة ذا صن نقلا عن المصدر: "في الوقت الراهن، العديد من أفراد فريق الإنتاج وخاصة الموظفين المبتدئين الذين لا يتقاضون رواتب كبيرة ، مرهقون ويشعرون بالقلق ويريدون العودة إلى ديارهم فقط. لقد بدأ الكثير منا يشعر وكأننا نعيش في كابوس حقيقي، ولكن لا مفر لنا منه بطبيعة الحال".


المصدر: مجلة PageSix