شاكيرا ترد على شائعات ارتباطها بـ توم كروز برحلة بحرية مع لويس هاميلتون

بعد شائعات ارتباطها بـ توم كروز.. شاكيرا برحلة بحرية مع لويس هاميلتون

نفت المغنية الكولومبية شاكيرا شائعات ارتباطها بالنجم الأمريكي توم كروز، واصفة إياها بالمضحكة، وفقاً لمواقع إخبارية عالمية.

شاكيرا تنفي ارتباطها بـ توم كروز

ونقل موقع "Entertaiment Tonight" عن أصدقاء مقربين من النجمة العالمية قولها بأنها قضت وقتاً ممتعاً رفقة نظيرها الأمريكي، إلا أنها غير مهتمة بمواعدته والارتباط معه في علاقة حميمة.

وأفاد المصدر أن مشاعر شاكيرا تعارضت مع رغبة توم كروز في التقرب منها أثناء تواجدهما معاً في صالة كبار الشخصيات الموجودة في مضمار F1 MIAMI GRAND PRIX.


شاكيرا على متن يخت لويس هاميلتون

وشوهدت النجمة الكولومبية من أصول لبنانية خلال الساعات الماضية على متن يخت برفقة النجم العالمي لويس هاميلتون، وذلك بعد يومين فقط من انتشار شائعات ارتباطها بالممثل توم كروز.

وأشارت تسريبات صحافية أن الثنائي الشهير شاكيرا ولويس هاميلتون، سبق وأن اجتمعا في عشاء سري قبل أيام معدودة، وحول الرحلة البحرية، أفادت صحيفة ذا صن البريطانية، أن المغنية الكولومبية وزميلها ظهرا وهما يستمتعان بوقتهما معاً تحت أشعة الشمس.


وأرفقت الصحيفة الخبر بمجموعة صور ملتقطة للثنائي الشهير من كواليس تواجدهما على أحد شواطئ منتجعات ميامي، قُبيل ابحارهما في اليخت حول خليج بيسكين رفقة أصدقائهما المقربين.

وأطلت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 46 عاماً في المنشورات، مرتدية بكيني باللون الأرجواني نسقت معه هوت ورت، بينما تركت شعرها المموج الطويل بشكل منسدل على كتفيها.

شاكيرا في علاقة عاطفية

وبدأت شائعات الارتباط تلاحق المغنية الكولومبية منذ انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، خاصة بعد رصدها من قبل المصورين لأكثر من مرة مع المغني لويس هاميلتون، إلا أن العديد من المواقع أكدت أنهما مجرد أصدقاء.

وجاءت الصور المسربة للثنائي الشاب بعد يومين فقط من مشاهدة شاكيرا برفقة بطل "سلسلة الأفلام المستحيلة" توم كروز في سباق الجائزة الكبرى F1 MIAMI GRAND PRIX.


انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه

وكانت النجمة العالمية قد أعلنت انفصلها عن حبيبها ووالد أبنائها جيرارد بيكيه في حزيران/ يونيو 2021، بعد 11 عاما على ارتباطهما، وكشفت تسريبات صحافية أن سبب انفصال الثنائي الشهير هو الخيانة الزوجية.

النهضة نيوز