شاكيرا وتوم كروز.. علاقة عاطفية تلوح في الأفق

فن ومشاهير

توم كروز مهتم بمواعدة شاكيرا.. ملاحقة وباقة من الورود

12 أيار 2023 12:40

تصدر اسم النجم العالمي توم كروز والمغنية الكولومبية شاكيرا قائمة عمليات البحث الرائجة في محرك غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تسريب صور جديدة جمعتهما في إحدى المناسبات العامة.

ارتباط توم كروز وشاكيرا

أثار اجتماع توم كروز وشاكيرا تكهنات جمهورهما حول ارتباطهما، لكن سرعان ما أوضحت الصحف العالمية حقيقة وجود علاقة عاطفية بين الثنائي الشهير.

شاكيرا وتوم كروز في سباق فورمولا 1

جاء ظهور الثنائي العالمي توم كروز وشاكيرا سوياً لاجتماعهما في سباق فورمولا 1 " ميامي جراند بريكس"، حيث التقى الاثنان أثناء توجههما إلى منطقة كبار الشخصيات في مضمار ميامي الدولي.

وفي الصور ومقاطع الفيديو، ظهرت شاكيرا وهي تتحدث إلى توم كروز بعد دخوله إلى منطقة الشخصيات المهمة، حيث كانت تتواجد رفقة أبنائها من لا عب كرة القدم جيرارد بيكيه.


علاقة عاطفية بين توم كروز وشاكيرا

إلا أن موقع " Pagesix" أكد على رغبة النجم توم كروز بمواعدة زميلته شاكيرا، وأسند معلوماته على تسريبات خاصة من مصدر مقرب من بطل سلسلة المهمة المستحيلة.

والذي أفاد بأن النجم الأمريكي مهتم بمواعدة شاكيرا لكونه شعر بوجود انسجام بينهما، وأضاف: " لقد أرسل لشاكيرا باقة من الورد بعد انتهاء سباق الفورمولا.

وأكد: " حقاً إن كروز مهتم بملاحقة شاكيرا بسبب الكيمياء الكبيرة بينهما، والأخيرة بحاجة إلى شخص يدعمها وتستند عليه بعد أزمتها الأخيرة".

واستطرد ممازحاً: " إن توم رجل جذاب حسب المظهر، وهي ليست أطول منه".

وعليه، نشر حساب Pop Base صورة الثنائي العالمي، وعنونها بـ " توم كروز مهتم جداً بمواعدة شاكيرا بعد اجتماعهما سوياً في سباق الفورمولا 1".

انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه

يشار إلى أن انفصال المغنية الكولومبية شاكيرا عن حبيبها ووالد أبنائها، لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، شغل النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة العالمية خلال الأشهر الماضية، خاصة وأن الانفصال جاء على خلفية خيانة الأخير للأولى مع شابة عشرينية.

وذلك قبل أن تنتقم شاكيرا من والد أبنائها عن طريق مهاجمته وحبيبته في أغنية جديدة، ومنع أبنائها من زيارة جدتهم لأبيهم وبناء سور عالٍ بين منزلها ومنزل عائلة لاعب الكرة الإسباني.

النهضة نيوز