الجيش اللبناني يوقف عناصر إرهابية في عرسال

أخبار لبنان

الجيش اللبناني يوقف عناصر إرهابية في عرسال

1 شباط 2021 14:19

أوقفت مديرية المخابرات في منطقة عرسال مجموعة من 18 شخصاً من اللبنانيين والسوريين الذين ينضوون ضمن خلايا ترتبط بتنظيم داعش الإرهابي.

وبعد استجواب الموقوفين اعترفوا بتأييدهم وانتمائهم للتنظيم الإرهابي المذكور ومتابعة إصداراته والتخطيط للقيام بأعمال إرهابية، كما تم ضبط كمية من الأسلحة والذخائر الحربية.

وأكدت قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه، أن التحقيق مع الموقوفين تم بإشراف القضاء المختص، وتستمر المديرية في تنفيذ عمليات رصد وملاحقة باقي المشتبه بهم لتوقيفهم.

وفي لسياق أفادت مصادر إعلامية أن المقاومة الوطنية اللبنانية تسقط طائرة مسيرة (درون) تابعة للعدو الإسرائيلي اخترقت الأجواء اللبنانية في خراج بلدة بليدا جنوب لبنان. 

وأكد بيان صادر عن الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية، أن المقاومة الإسلامية في لبنان، تمكنت صباح اليوم الاثنين ١ شباط ٢٠٢١، من إسقاط طائرة مسيرة (درون) تابعة للعدو الإسرائيلي اخترقت الأجواء اللبنانية في خراج بلدة بليدا جنوب لبنان، وباتت في عهدة مجاهدي المقاومة ”.

من جهته، غرد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي في “تويتر”، فقال: “سقطت قبل قليل مسيرة تابعة للجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية، وذلك خلال نشاط عملياتي على الحدود مع لبنان”.