منى السابر تكشف سر اللقاء الذي جمعها بـ حلا الترك وتبعاته

فن ومشاهير

منى السابر تكشف تفاصيل وتداعيات اللقاء الذي جمعها بـ ابنتها حلا الترك

5 شباط 2021 13:20

خرجت السيدة البحرينية منى السابر باكية في مقطع فيديو جديد، أعربت فيه عن صدمتها واستغرابها لما جرى في جلسة المحكمة الأخيرة التي عقدت على خلفية الدعوى القضائية المرفوعة ضدها من قبل ابنتها حلا الترك والمتهمة فيها بـ خيانة الأمانة.



منى السابر والدة حلا الترك

إذ كشفت السيدة البحرينية عن لقاء جمعها بـ ابنتها الفنانة الشابة قبل فترة وجيزة وعن حديث مقتضب دار بينهما حول القضية، مؤكدة أن الأخيرة قالت لها بأنها لن تؤذيها، قبل أن تفاجأ يوم أمس بـ رفع ابنتها طلب جديد أمام المحكمة، طالبت فيه بمنحها الحصانة خوفا من والدتها.

وانهمرت السابر بالبكاء وهي في حالة صدمة، وعقبّت:" بعد إلي شفته اليوم ما في أمل... لا أصدق الذي يجري... حلا من أسبوعين أتت إلي باستني وقالت لي ماما أنا من المستحيل أن أؤذيكِ... اليوم انصدمت منها ومن أقوالها للأسف".

وتابعت:" أنا إلي صدمني اليوم تقول بدها حصانة... حصانة ممن؟... من أمها... المشكلة عندما طلبت أن أجمع لها المبلغ لم يعطوني موافقة أمنية على ذلك... الناس تريد مساعدتي ولكن لم يسمحوا لي بجمع المبلغ".


واستطردت السابر حديثها:" مصدومة من كل شيء يجري... ولكن إن شاء الله خير حتى ولو كان الموقف يديني... إن شيء زين أو مش زين... بالنهاية لازم يصير شيء ليعرف الإنسان مصيره".

واختتمت السيدة البحرينية ظهورها بالإشارة إلى وجود الكثير من الأشخاص النصابين والسارقين والسيئين في الدنيا، ولكن لأن في ظهرهم أناس أقوياء لا يجادلهم أحد ولا يقدر منهم أحد، ولكنها كـ أم كانت تحاول تدبير حالها والصرف على أولادها تُجازى، مؤكدة أنها وعلى الرغم من هذا إلا أنها مازالت تتأمل بإنصاف القضاء لها في هذا الموضوع.


هذا وقد تصدرت قضية منى السابر وابنتها حلا الترك عناوين المواقع الإخبارية خلال الأشهر الماضية، وذلك عقب كشف الأم عن مقاضاة ابنتها لها وتخوينها، قبل أن تناشد الفنانة الإماراتية أحلام بـ التدخل وحل الخلاف القائم بينها وبين ابنتها.

وهو ما أثار تفاعلا كبيرا بين أوساط المشاهير والعامة، الذين وجهوا نصائح لـ حلا الترك بضرورة حل النزاع مهما كلف الأمر، ومن بينهم الفنانة أحلام التي وجهت لها رسالة صريحة عبر منصة INSTAGRAM، كتبت فيها:" أحبك أمي... ربي يحميكِ... الأم هي جنة الدنيا مهما صار... خذي رضاها يا ابنتي... و اتركيها على الله هو بـ يحلها و يفرجها عليكِ...".

و تابعت: " دائماً أقول لك... نبدأ من الصفر... لا تنسين كلامي... والذين لا يشعرون بآلامك يأتي يوم ويشعرون... ولكن أمك ثم أمك ثم أمك... أحبك و أنا معكِ كـ العادة".