بهاء سلطان ونصر محروس في مواجهة جديدة

فن ومشاهير

بهاء سلطان ونصر محروس في مواجهة جديدة عقب أيام من إعلانهما الصلح

5 شباط 2021 13:41

فوجئ محبو الفنان بهاء سلطان بـ تداول أخبار حول مقاضاته من قبل المنتج نصر محروس، عقب أيام قليلة من إعلان الصلح بينهما ونشر الأخير مجموعة من الـ صور التي تجمعه بمواطنه عقب ثمان سنوات من القطيعة.



بهاء سلطان

وفي تفاصيل الخبر، كشف الوكيل القانوني للفنان المصري أنه صُدم بتحرير المنتج الشهير محضرا ضده أمام مباحث الإنترنت، اتهمه فيه بالإساءة إليه ولشركته الفنية من خلال حساباته النشطة في منصات الإنترنت، وذلك في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وعليه حددت الجهات المعنية جلسة السادس من شهر شباط/ فبراير موعدا للتحقيق في الشكوى القانونية المرفوعة من قبل المنتج المصري نصر محروس ( بحسب تصريحات صحفية لبعض وسائل الإعلام).

هذا وشارك المنتج نصر محروس مجموعة من الـ صور التي جمعته بمواطنه الفنان بهاء سلطان عبر حسابه الشخصي وحساب شركة فري ميوزيك المملوكة له في العشرين من شهر كانون الثاني/ يناير المنصرم.

وعلقت عليها بالقول:" ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري... إلي بتشرف فيه... بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك... فري ميوزك".


ووجد النشطاء في كلام محروس إعلانا للصلح الذي عُقد بين الثنائي وانتهاءً للخلاف القائم بينهما منذ ثمان سنوات ماضية، إلا أن بهاء سلطان أصدر بيانا حول الواقعة، مبينا أنه وبموجب وجود خطأ هندسي في أربع أغنيات كان قد طرحها في ألبومه الأخير مع الشركة قبل 8 أعوام.

فقد ذهب تعاونا منه طلب من المحكمة في الدعوى القضائية القائمة بينه وبين محروس بالسماح له بإعادة تسجيلها لتخرج بأحسن صورة، وهو ما تم حيث قصد شركة فري ميوزيك واجتمع بـ محروس وبدأ بتسجيل أولى الأغنيات وهي " أنا الغلطان"، ليتبقى له بعد ذلك ثلاث أغنيات، ألا وهي:" ده حب ولا، رامي الحمول، ليالي طويلة".