هيفاء وهبي تنتصر من جديد على محمد وزيري وهذه رسالتها إلى القضاء المصري

فن ومشاهير

هيفاء وهبي تنتصر على محمد وزيري وهذه رسالتها إلى القضاء المصري

23 شباط 2021 12:34

دشن محبو الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مساء يوم أمس الاثنين، وسما حمل عنوان " مبروك هيفاء" على منصة تطبيق التدوينات القصيرة " تويتر"، وذلك عقب صدور الحكم الأول في إحدى القضايا المرفوعة بحق محمد وزيري، مدير أعمال هيفاء وهبي السابق.



هيفاء وهبي

وفي تفاصيل الخبر، ضجت منصة تطبيق تويتر، قبل ساعات قليلة بـ منشورات التهنئة والمباركة للفنانة اللبنانية، بعد تداول الحكم النافذ الذي قضته محكمة جنح زايد في القاهرة بحق محمد وزيري.

والمتمثل بـ الحكم عليه خمسة أعوام مع الشغل والنفاذ، بتهمة النصب والاستيلاء مع التعويض المدني وإلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة والتحفظ على أمواله وجميع ممتلكاته.

هذا وقضت المحكمة أيضا بإحالة المذكور أعلاه إلى محكمة الجنايات في قضية أخرى، وهي " جريمة غسيل الأموال" بهدف الفصل فيها والبت بـ الحكم.

وعلقت النجمة اللبنانية على الأخبار المتداولة بمشاركتهم عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث كتبت على إحداها:" الحكم في قضيتيّ النصب والاستيلاء... شكرا لـ القضاء المصري العادل... ما النصر إلا من عند الله... والحمد لله".

وأتى هذا بعد أشهر قليلة من خسارة وزيري لـ قضية إثبات الزواج التي رفعها ضد وهبي لعدم توفر الأدلة الكافية، حيث أوضح محامي هيفاء وهبي المستشار ياسر قنطوش حينها.

أن العقد مزور وعليه تم سجن وزيري، لأنه يعد تزويراً منه وتلاعبا بالأدلة القانونية، إذ علق على الموضوع في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية: " العقد مزور ولو كان معه ليه ما قدموا في المحكمة...هو فقط يريد إشغال الرأي العام به ".

هذا وكانت هيفاء وهبي، قد تقدمت بطلب لنقابة الفنانين في مصر لإيقاف عرض فيلم ( أشباح أوروبا ) على خلفية أزمتها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري، الذي ادعى زواجه منها بالتزامن مع اتهامها له بسرقتها و الاستيلاء على 63 مليون جنيه مصري.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي، مسلسل " أسود فاتح" الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" روجينا، معتصم النهار، شريف سلامة، صبري فواز، أحمد فهمي و رانيا منصور"، و العمل من كتابة أمين جمال، ومن إخراج كريم العدل.