هالة صدقي: تلقيت 134 ألف عرض زواج ولن أسجن والد أبنائي

فن ومشاهير

هالة صدقي: تلقيت 134 ألف عرض زواج ولن أسجن والد أبنائي

27 شباط 2021 19:01

حلت الفنانة هالة صدقي، مساء يوم أمس الجمعة، ضيفة على برنامج " واحد من الناس" الذي يعرض على شاشة قناة الحياة المصرية، ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وخلال استضافتها من قبل مقدم البرنامج وحوارها معه، تطرقت النجمة المصرية إلى الحديث عن عدد المتقدمين منها بطلب الزواج وعن الحب في حياتها، كما عن الخلافات القائمة بينها وبين زوجها السيد سامح سامي.



هالة صدقي

وصرحت النجمة المصرية خلال الحلقة، بأنها تلقت 134 ألف عرض زواج عقب الكشف عن تفاصيل خلافها مع زوجها السيد سامح سامي وعزمها الانفصال عنه، وقالت بطريقة فكاهية:" أجل تلقيت بالفعل هذا العدد من الطلبات... لكنني أتعامل معها من خلال النظر إليها إلى أنها دعابة من أصحابها... لأنهم من جمهوري والمتابعين ليِّ... وأنا أنظر لهم كـ إخوة وأصدقاء".

وعن إمكانية الصلح مع زوجها، أكدت صدقي بأن المفاوضات بينها وبين زوجها أفضت بهما إلى طريق مسدود، وأنها تريد الانفصال عنه بشكل رسمي، إلا أنه يرفض ذلك.


وعقبت:" يمكنه أن يقوم بـ إجراءات الطلاق وهو في الولايات المتحدة الأمريكية... مكان إقامته الحالية... ولكنه يرفض إلا أنني مصرة... وحقا لا أعلم لما هو متمسك بيِّ على الرغم من أنه أساء ليِّ وبشدة... أما بالنسبة إلى الأنباء التي تتحدث عن عزمي الزج به في السجن... لم أفكر طوال عمري بـ سجن والد أبنائي... وأتمنى له التوفيق".

أما عن الحب وكيفية تعامل الرجل مع المرأة، فوجهت هالة نصيحة إلى كل الرجال حول أسلوب تعاملهن مع النساء، وقالت بأن على الرجل احتواء المرأة وعليه بمعاملتها جيدا وأن يكون رحيما ورقيقا معها.

وعما ينهي الحب، أكدت بأن القسوة مقبرة العلاقات، وأضافت:" عندما تشعر السيدة بأن الرجل مرتبط بها لسبب معين وأنه يستغلها... كذلك هنالك أشياء أكثر تُميت أي حب...".

وتابعت متحدثة عن نفسها وعلاقتها بـ زوجها بالقول:" كنت زوجة مثالية... وساندت زوجي كثيرا... والمهم عندي الآن أولادي وموافقتهم على أن يسامحوا والدهم... على الرغم من اتخاذي قرارا نهائيا بعدم الرجوع إليه".


هذا وكان آخر أعمال الفنانة هالة صدقي في عالم الدراما التلفزيونية، بطولة مسلسل " ليه لا"، و هو من كتابة مريم نعوم، إخراج مريم أبو عوف.

و الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من: " أمينة خليل، شيرين رضا، هاني عادل، محسن محي الدين، ناردين فرج، لطيفة فهمي، عمر الشناوي، مريم الخشت، عايدة الكاشف، عمر السعيد" وغيرهم من النجوم.