خسارة قاسية ومذلة لشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا..فيديو

رياضة

خسارة قاسية ومذلة لشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا..فيديو

28 شباط 2021 18:17

استضاف ملعب دار السلام بتنزانيا مباراة نادي شباب بلوزداد الجزائري وضيفه نادي ماميلودب صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا .

وفيها سقط فريق شباب بلوزداد  الجزائراي أمام ضيفه نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، بخمسة أهداف مقابل هدف.  

سجل أهداف نادي ماميلودي صن دوانز كل من ثيمبا زواني هدفين فى الدقيقة 5 من ضربة جزاء والدقيقة 55 من عمر المباراة، بعدها سجل بيتر شالوليلي الهدف الثالث فى الدقيقة 48 من عمر المباراة، وأضاف ليبوهانج مابوي الهدف الرابع فى الدقيقة 75، ثم أحرز كيرميت إبراسموس  الهدف الخامس فى الدقيقة 89 من عمر المباراة.

بينما سجل المهاجم أمير سيعود هدف بلوزداد الوحيد فى الدقيقة 44 من عمر المباراة .

علما أنه فى الدقيقة الثالثة حاول شعيب قداد مدافع بطل الجزائر منع الكرة أن تسكن شباك فريقه بلمسة يده فطرده الحكم على الفور واحتسب ركلة جزاء سجل منها زواني الهدف الأول فى الدقيقة الخامسة فى أسرع طرد فى دور المجموعات بالبطولة حتى الان

 وكان من المقرر أن تلعب هذه المباراة يوم الثلاثاء الماضي بالجزائر، قبل أن يتم تأجيلها وتغيير مكان إجرائها بطلب من النادي العاصمي، بسبب مخاطر نقل العدوى فيروس كورونا.

ولعب شباب بلوزداد  الجزائري بالتشكيل التالي:

جايا مرياح، نساخ، سفيان بوشار، كيدداديا، بلختيتر، داراوى، تاركيتا، بن دوريوا|، أمير سيعود، سليم، بيشو.

بينما جاء تشكيل صن دوانز كالتالي:

 أونيانيجو، ليبوهانج مابودى، ريكاردو ناسيمنتو، ليبوسا، لاكاى، مورينا، كوينيزي، سفليل مخوبيس، جاستون سيرنيو، بيتر شالويل، زواتى.

والجدير ذكره أنه بتلك النتيجة يحتل ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما يقبع شباب بلوزداد فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن الهلال السودانى الثالث وبفارق نقطة واحدة عن مازيمبي الوصيف بنقطتين.

النهضة نيوز _بيروت