القنوات الناقلة لمباراة الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وموعد المباراة

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وموعد المباراة

13 أيار 2022 12:03

يستضيف ملعب مركّب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء مباراة نادي الوداد البيضاوي المغربي وضيفه نادي بترو أتلتيكو الأنجولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بكرة القدم.

يدخل نادي الوداد البيضاوي المغربي المباراة رافعا شعار الفوز لابديل عنه مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور وراغبا بالتأهل والتتويج بلقبه الثالث في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد تتويجه سابقا بنسختي عامي 1992 و2017.

ووضع الفريق المغربي الوداد البيضاوي قدما ونصف في المباراة النهائية بعدما  حقق الفوز الكبير في مباراة الذهاب، خارج ملعبه، بنتيجة 3 أهداف لهدف وحيد.

ويسعى الوداد لخطف بطاقة التأهل مستغلا نتيجة الذهاب والفوز العريض حيث يكفيه التعادل بأى نتيجة أو الخسارة بأقل من هدف أو هدفين بأى نتيجة عدا 2-0 لضمان التأهل إلى نهائي دوري الابطال. 

بينما سيقاتل بترو أتلتيكو لتعديل خسارته الكبيرة على ملعبه حيث يحتاج للفوز بهدفين دون أن يدخل مرماه أي هدف، أو الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف لضمان التأهل للنهائي القاري.

يعيب عن نادي الوداد البيضاوي المغربي نجمه الليبي مؤيد اللافي الذي تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الرباط الخارجي لركبته، في المقابل سيستعيد نجم خط وسطه جلال الداودي الذي تخلف عن مباراة الذهاب بسبب عقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد الافريقي الكاف.

ومن المتوقع أن يدخل وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد الرياضي المواجهة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى : أحمد رضا التكناوتي

الدفاع : أيوب العملود - يحيى عطية الله - أشرف داري - أمين فرحان.

الوسط : يحيى جبران - جلال الداودي -أيمن الحسوني.

الهجوم: زهير المترجي - بديع أوك - جي مبينزا.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت