فيديو.. إدوارد يعايد أحمد السقا بـ منشور طريف

فن ومشاهير

فيديو.. إدوارد يعايد أحمد السقا بـ منشور طريف

1 آذار 2021 17:30

حرص الفنان إدوارد على تقديم المعايدة لـ زميله النجم أحمد السقا، بـ مناسبة حلول عيد ميلاده الثامن والأربعين، ونشر الفنان والمغني الشهير، شريط فيديو قصير يجمعه بـ أحمد السقا من كواليس مسلسل نسل الأغراب، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.



إدوارد يعايد أحمد السقا

وبدا الثنائي في المنشور، وهما جالسين يغنيان على ظهر عربة يجرها حصان، حيث ظهرا بـ ملابس شعبية من أجواء القصة التي يرصدها مسلسل نسل الأغرب.

بينما علق إدوارد على المقطع المصري، بـ القول:" كل سنة وأنت طيب يا حبيبي... و عـ قبال المية سنة... وبـ التوفيق في نسل الأغراب...".


وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين انهالوا على المنشور بين مهنئ للسقا على عامه الجديد وبين مشيد بخفة ظل النجمين المصريين، ومن بين التعليقات الواردة على المنشور:

" ربنا يحميكم... كل سنة والفنان أحمد السقا... بألف خير... بحبكم"، و" أنا بحبكم"، و" كل سنة وهو بخير وسعادة"، و" فصلت ضحك"، و" الله عليك يا مجدي في الصعيدي"، و" الله يحفظكم"، و" كل سنة وهو طيب"، و" من أكثر الممثلين المبدعين"، و" وأنتم طيبين وبـ التوفيق إن شاء الله".

هذا ويشارك النجمان أحمد السقا وإدوارد في بطولة مسلسل " نسل الأغراب" إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" أمير كراره، مي عمر، دياب، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد مالك، فردوس عبد الحميد، أحمد داش، أحمد فهيم" وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف و إخراج محمد سامي.

و يعد مسلسل نسل الأغراب المقرر عرضه في منافسة دراما رمضان القادم 2021، من أضخم الإنتاجات الدرامية المعدة للإنجاز لهذا الموسم.


كما يخوض السقا بطولة الفيلم السينمائي " السرب"، الذي تسلط فكرته الضوء على بطولة ووقائع الجيش المصري، عبر ترجمة الضربة الجوية التي أجراها في ليبيا ضد داعش في الخامس من شباط/ فبراير من العام 2015 إلى صورة فنية سينمائية.

والذي يشارك فيه إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" آسر ياسين، دياب، شريف منير، و أحمد حاتم".

أما الفنان إدوارد، فكان آخر أعماله مسلسل " لؤلؤ" الذي عرض مؤخرا على شاشة إحدى الفضائيات المصرية، والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من زملائه الفنانين، نذكر منهم:" مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، أحلام الجريتلي، سلوى عثمان، محمد الشرنوبي، حمدي هيكل" وغيرهم.