بعد إخلاء سبيلها... الظهور الأول لـ جمال النجادة

فن ومشاهير

فيديو.. جمال النجادة في أول ظهور لها بعد إخلاء سبيلها في قضية الإساءة إلى النيابة العامة

2 آذار 2021 19:18

خرجت المدونة الكويتية جمال النجادة على الجمهور المتابع لها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، في أول ظهور لها بعد إخلاء سبيلها من قبل محكمة تمييز الجنح، بعد وقف نفاذ حكم الحبس الصادر بحقها في قضية التسجيل الصوتي المسيء للنيابة العامة.



جمال النجادة

وتوجهت المدونة الشهيرة في المقطع المرئي إلى متابعيها بالقول:" مساء الجمال والدلال... يا مساء كل شيء حلو... أطل فيه على متابعيِّ... أنا اليوم طلعت أتشكر منكم شخصيا على كل شيء جميل... قدمتموه ليِّ في أزمتي التي حدثت مؤخرا... شكرا لكل شخص حاول مساعدتي".

وأضافت:" أنتم تعلمون مثلما لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي شهرتها... ونجاحها عسل على قلوبنا... نحن لازم نتحمل مرها... الحديث إلي صار لي ... أنا اعتبره... تسديد فاتورة نجاح... شكرا لكم متابعيّ... صدقوني كل كلمة وصلتني... وكل دعاء... ورسالة أتت لي... كانت عليّ مثل البلسم".


هذا وقضت محكمة تمييز الجنح في الكويت في شهر شباط/ فبراير الماضي، بـ إخلاء سبيل جمال النجادة وإيقاف تنفيذ حكم حبسها إلى حين صدور الحكم النهائي بحقها في قضية الإساءة لـ النيابة العامة.

وجاء هذا عقب اثنا عشر يوما من رفض محكمة التمييز الطعن المقدم من قبل محامي المدونة الشهيرة، والذي طالب فيه بإطلاق سراحها وعدم الزامها بـ قضاء فترة السجن الصادرة بحقها والتي تنص على حبسها لمدة ثلاثة أشهر.

والذي جاء بعد أن خففت محكمة الاستئناف عقوبة المدونة من عام كامل إلى ثلاثة أشهر في قضية التسجيل الصوتي المسرب والمسيء للنيابة العامة في الكويت.


وصدر الحكم الأخير الصادر بحق جمال النجادة في الثاني من شهر شباط الماضي، عقب عقد الجلسة المؤجلة في القضية من عشرين/ كانون الثاني/ يناير الماضي، والذي كان سبب التأجيل فيها بغية ضم المفردات، والذي فُسر حينها بأنه لن يتم الإفراج على المدونة الشهيرة إلا بعد قضاء ثلاثة أشهر في محبسها بموجب الحكم السابق الذي كان قد أقرَّ ضدها.