رامز جلال يتصدر بـ بوستر مريض نفسي وهذه تفاصيل المنشور

فن ومشاهير

رامز جلال يتصدر بـ بوستر مريض نفسي.. إليكم تفاصيل حول حقيقة المنشور المتداول

3 آذار 2021 18:35

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بـ صورة خاصة، قيل بأنها البوستر الرسمي للموسم الجديد من برنامج الفنان رامز جلال، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021، تحت عنوان " رامز مريض نفسي".



رامز جلال

الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور حول صحة الخبر، وهو ما جعل اسم الفنان المصري رامز جلال يتصدر مؤشرات محرك البحث في غوغل مصر والسعودية.

قبل أن يخرج مصدر مطلع من داخل شبكة مجموعة MBC، ويكشف زيف المنشور المتداول، نافيا جميع الأقاويل التي تردد حول الأمر، معريا إياها من الصحة.

وفي السياق نفسه، انتشرت مؤخرا أخبار حول بدء الفنان المصري تصوير حلقات الموسم الجديد من البرنامج، وانتهائه من إنجاز بعضها بشكل كامل، وسط تكتم شديد حول تفاصيله، إلا أن صحيفة النهار اللبنانية كشفت بأن التحديث الجديد للبرنامج لا تختلف عن نسخة العام الماضي لناحية المقلب والشكل.


وحول المستضيف الذي يستعين به لاستقطاب المشاهير، أكدت الصحيفة اللبنانية، ابتعاده عن الشخصيات الفنية الإعلامية، واستعانته بمقدمة البرامج، الإعلامية السعودية لجين عمران.

وبحسب المصدر، فإن من بين ضحايا رامز جلال بعض من لاعبي فريق الزمالك المصري لكرة القدم، وهم أشرف بن شرقي، فرجاني ساسي وطارق حامد، هذا وقد أكد المصدر أن صناع العمل ومقدمه الفنان رامز جلال يواجهون بعض الصعوبات في استقطاب المشاهير إلى البرنامج نظرا إلى التزام عدد كبير منهم بإجراءات السلامة والحجر المنزلي المتبعين من أجل الحد من انتشار رقعة فيروس كورونا المستجد.


الجدير بالذكر أن محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، قضت مؤخرا ببراءة الفنان رامز جلال من التهم الموجهة إليه في الدعوى القضائية التي رفعتها ضده وضد مالك قناة MBC الكاتبة هيام كمال، والتي ادعت فيها بقيامهما بالاستيلاء على فكرة البرنامج الخاصة بها وبذلك الاعتداء حقوق الملكية الفكرية.

أما على الصعيد الفني، فـ ينتظر الفنان رامز جلال عرض أحدث أعماله الفنية والمتمثلة بـ فيلم " أحمد نوتردام"، المؤجل عرضه منذ فترة على خلفية الإغلاق الجزئي والتدابير الوقائية المتبعة للحد من انتشار وتوسع رقعة فيروس كورونا التاجي المستجد.