التعليق الأول من أحمد السالم عقب انفصاله رسميا عن ملكة كابلي

فن ومشاهير

التعليق الأول من أحمد السالم عقب انفصاله رسميا عن ملكة كابلي

4 آذار 2021 16:25

أعلن المدون الكويتي أحمد السالم انفصاله عن خبيرة التجميل، المدونة السعودية ملكة كابلي بشكل رسمي، عقب انفصالها عن بعضهما البعض قبل أشهر من الآن، وشارك السالم صورة لـ وثيقة الطلاق الذي وقع بينه وبين زوجته السابقة ملكة كابلي، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.



طلاق أحمد السالم وملكة كابلي

وأرفق المدون الكويتي الشاب الصورة بتعليق قصيرـ تمنى فيه لنفسه وزوجته السابقة الخير، حيث كتب:" الله يعوضني ويعوضها خير...".

الأمر الذي أطلق تفاعل المتابعين الذين تداولوا المنشور في حالة ذهول واستغراب من قبل البعض، ظنا منهم أن المدونين الشهيرين كانا يلفتان الأنظار إليهما خلال الفترة الماضية، ليس إلا.

في حين اتجه البعض لإلقاء اللوم على السالم والإشادة بـ كابلي، ومن بين التعليقات الواردة على المنشور المتداول، رصدنا لكم التالي:" حرفيا ما حدا نظفه وطلعه غير ملكة"، و" وأنا إلي كنت أحسب فيلم على شان يلفتوا الانتباه وتزيد شهرتهم".


و" من أصعب اللحظات هو الطلاق... تفكر كيف اثنين يعيشون مع بعض جميع تفاصيل الحياة... ويتشاركونها ولحظات حب... وفجأة يلاقون نفسهم ماسكين ورقة انفصالهم... شعور صعب".

وأتى هذا بعد فترة من التصريحات المضادة التي أطلقها كل من المدونين ضد بعضهما البعض، إذ لمح السالم إلى أنه قدم كل ما في استطاعته لإنجاح العلاقة والزواج، كما راعى زوجته قدر الإمكان دون تقدير منها لأي شيء، قبل أن تخرج الأخيرة وتسرد تفاصيل وأسباب انفصالهما بطريقة غير مباشرة.

حيث خرجت وردت عليه في مقطع فيديو قصير، روت فيه تحت عنوان حكاية من رسم الخيال، تعرضها للخيانة والجحود من قبله وتحملها ما لا تستطيع أي امرأة تحمله.


هذا وقد انفصل الثنائي الشهير ملكة كابلي وأحمد السالم عن بعضهما البعض في شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي 2020، وقد أعلن الأخير عن انفصاله عن زوجته في شريط فيديو قصير خرج به على الجمهور عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

قال فيه بأنه طلق زوجته قبل خروجه من المنزل ودون أن يرسل لها ورقة الطلاق، نافيا قولها بأنه لم ينفصل عنها رسميا، بالإشارة إلى أن الطلاق بالكلام جرى وإن كانت تقصد بأنه لم يرسل لها ورقة الطلاق فهذا صحيح.