زينب يوسف شعبان: والدي حاضر على الشاشة الفضية في شهر رمضان المقبل

فن ومشاهير

زينب يوسف شعبان تحسم الجدل حول حذف مشاهد والدها الراحل من أعماله الرمضانية

9 آذار 2021 12:12

حسمت زينب ابنة الفنان المصري الراحل يوسف شعبان، الجدل الدائر حول إنهاء دور والدها في مسلسل " ملوك الجدعنة"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، وذلك بعدما انطلقت شائعات حول إرفاق الدور لفنان ثانٍ أو إنهاء الشخصية من العمل، جراء عدم إنهاء تصوير الراحل يوسف شعبان لكافة مشاهده في العمل.



يوسف شعبان

وأوضحت الفنانة الشابة في تصريح مقتضب لصالح برنامج MBC TRENDING، اتجاه شركة الإنتاج الفني إلى إنهاء دور والدها بطريقة درامية دون التخلص من الدور أو حذف مشاهده، وعقبّت بالقول:

" إن والدها قضى نحو ثلاثة عشر يوما في لبنان لتصوير مشاهده في العمل... ليعود بعد ذلك إلى مصر حيث كان يتبقى له تصوير مشهدين فقط... وبعد وفاته ارتأى صناع المسلسل على إبقاء مشاهده وإيجاد طريقة لإنهاء قصته دون المشهدين المتبقيين".

كما أعربت زينب في معرض حديثها عن سعادتها الكبيرة، بهذا القرار الذي سيتيح لها مشاهدة والدها على شاشة التلفزة، لاسيما وأن العمل سيعرض في شهر رمضان المبارك، مما يعني بأن والدها سيكون حاضرا معهم في هذا الشهر المبارك رغم رحيله، ووجهت ابنة الراحل في ختام حديثها كلمة شكر لـ جميع الأشخاص الذين ساندوها وقدموا لها المواساة في مصابها الأليم، مطالبة الجمهور بـ الدعاء لوالدها الراحل.


هذا ووافت المنية الفنان القدير يوسف شعبان، مساء يوم الأحد الواقع بـ تاريخ الثامن والعشرين من شهر باط/ فبراير الماضي، عن عمر ناهز التسعين عاما، إثر تأثره بـ مضاعفات إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، الذي كان قد أصيب به قبل خمسة أيام من رحيله.

وخاض الفنان الراحل بطولة مسلسل " ملوك الجدعنة" الذي كان يحمل في السابق اسم " عش الدبابير"، إلى جانب كل من:" رانيا يوسف، ياسمين رئيس، مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل"، وتم تصوير مسلسل " عش الدبابير" بين لبنان ومصر، والعمل من تأليف مجموعة من الكتاب بإشراف الكاتبة عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى.

بينما كان آخر أعمال الفنان يوسف شعبان فيلم " المشخصاتي 2" الذي عرض قبل خمس سنوات وبالتحديد في العام 2016، والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من فناني مصر، نذكر منهم: " بدرية طلبة، تامر عبد المنعم، ليلى عزب، منير مكرم، انتصار، إيمي سالم".