العثور على تمثال عاري لنتنياهو في تل أبيب

أخبار

العثور على تمثال عاري لنتنياهو في تل أبيب

17 آذار 2021 19:33

ذكرت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية أن الشرطة الإسرائيلية عثرت صباح أمس الأربعاء على تمثالا برونزيا عاريا يجلس القرفصاء لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ويبدو أنه يقضي حاجته في ميدان حبيما في تل أبيب.


وبحسب الصحيفة، فإن التمثال الذي يبلغ ارتفاعه خمسة أمتار ووزنه ستة أطنان، قد أطلق عليه لقب "بطل إسرائيلي"، في حين أن الفنان المسؤول عن صنع التمثال لا يزال مجهولاً.

تمثال عاري لنتنياهو في تل أبيب

كما ويبدو أن مقطع فيديو منشور للتمثال يظهر أنه يسيء لنتنياهو الذي يستعد لخوض الانتخابات بعد أسبوع من الآن، والذي يعتبر أن هذه الانتخابات تعتبر مصيرية بالنسبة له.

وتجدر الإشارة إلى أن الانتخابات الإسرائيلية ستجرى بتاريخ 23 مارس، وهي الجولة الرابعة من الانتخابات الإسرائيلة خلال عامين، وسط جمود سياسي بين الأحزاب الرئيسية في إسرائيل، حيث أن نتنياهو حريص على الاحتفاظ بمنصبه من أجل تعزيز موقفه وسط المحاكمة الجارية التي يخضع لها بتهم فساد.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت صحيفة جيروزاليم بوست أن مفتشي بلدية تل أبيب أزالوا التمثال في وقت لاحق، بينما استجوب ضباط شرطة تل أبيب المارة لمعرفة المسؤول عن الأمر.

تجدر الإشارة إلى أن بنيامين نتنياهو، الذي يتزعم حزب الليكود اليميني، هو رئيس الوزراء الإسرائيلي الأطول خدمة في تاريخ إسرائيل، حيث قضى أكثر من 14 عام في المنصب.

المصدر: وكالة الأناضول