مريم حسين ووالدتها تنتفضان لصالح السيدة منى السابر وتحرجان حلا الترك

فن ومشاهير

فيديو.. مريم حسين ووالدتها تنتفضان لصالح السيدة منى السابر وتحرجان حلا الترك

20 آذار 2021 13:38

استهجنت والدة الفنانة المغربية مريم حسين برفقة ابنتها، التفاصيل التي أفضت إلى مقاضاة الفنانة البحرينية حلا الترك لوالدتها السيدة منى السابر، إذ خرجت السيدتين في مقطع فيديو قصير عبر حساب مريم حسين على منصة تطبيق سناب شات.



والدة مريم حسين تدعم منى السابر والدة حلا الترك

وتحدثت الفنانة ووالدتها عن علاقتهما المالية، قبل أن تؤكد الأم على حصولها من ابنتها على شيك أبيض ( شيك على بياض)، ووكالة عامة، تخولها التصرف بـ جميع أموالها وممتلكاتها دون الرجوع إليها.

قبل أن تستغرب النجمة المغربية الحكم الصادر عن القاضي بحق السيدة منى السابر، في القضية المرفوعة ضدها من ابنتها حلا الترك، وعقبت متسائلة:" كيف القاضي يحكم بـ سنة سجن على أم؟".

مما دفع والدتها للتساؤل بالقول:" كيف ابنة تقاضي والدتها؟"، مما دفع مريم للرد باستهجان وسخط، قائلة:" مش بنية... كثير عليها صفة بنت... بلا رضا والدتها ما تسوى شيء".


واختتمت الفنانة المغربية حديثها بتوجيه رسالة إلى السيدة منى السابر، أكدت فيها أنها حاولت الحصول على رقمها الخاص ولكن لم تجد من يساعدها في ذلك، قبل أن تؤكد على أنها تواصلت معها على خاصية الدردشة الملحقة بـ حسابها الرسمي في أحد وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنها لم تجد إجابة.

وتابعت النجمة المغربية مريم حسين، قولها بـ :" أنا أتكفل... لن أتكلم عن نفسي... والدتي تتكفل بكل شيء سواء مائتي ألف دينار أو ثلاثمائة... والدتي تتكفل بـ المصاريف... بهدف عدم دخولك إلى السجن".

وفي السياق نفسه، عقبت السيدة البحرينية منى السابر على القرار الصادر بحقها في القضية المرفوعة ضدها من قبل ابنتها الفنانة حلا الترك، وقالت في تصريح لصالح برنامج ET بالعربي:

" لم أكن أتوقع أن تمضي ابنتي في القضية وأن يقع لي هذا مع اقتراب عيد الأم وشهر رمضان المبارك... ما جرى بحقي بما في ذلك الحكم الصادر بسجني... بمثابة طعنة في صدري من أقرب الناس إليّ".

قبل أن تعبر السابر عن خوفها الشديد من السجن، بسبب عدم معرفة أحد تترك عنده نجلها الصغير عبد الله، البالغ من العمر تسعة أعوام، وذلك قبل أن تؤكد على أنها ستقطع علاقتها بـ ابنتها حلا الترك إلى الأبد، مشيرة إلى أنها لا تريد منها التواصل معها أو القيام بزيارتها.