بعدما رفعت دعوى قضائية.. سارة التونسي تكشف الاتهامات التي وجهتها ضد إحدى شركات الإنتاج

فن ومشاهير

بعدما رفعت دعوى قضائية.. سارة التونسي تكشف الاتهامات التي وجهتها ضد إحدى شركات الإنتاج

22 آذار 2021 13:05

صرحت الفنانة سارة التونسي بـ تفاصيل جديدة حول استبعادها من مسلسل حرب أهلية، الذي تخوض بطولته الفنانة المصرية يسرا إلى جانب الفنان السوري باسل خياط، إذ قررت النجمة سارة التونسي الخروج عن صمتها إزاء الأقاويل التي رافقت استبعادها من العمل.



الفنانة سارة التونسي

وقالت النجمة التونسية الشابة، أن كلمة طرد التي رافقت استبدالها بـ فنانة أخرى ( أروى جودة)، لتجسيد دورها في مسلسل حرب أهلية، مقصودة من قبل شركة العدل جروب المنتجة للعمل.

مبينة أنها لم تتسبب بأية مشاكل خلال التصوير، كما أشيع عنها، ولم تتأخر عن مواعيد تصوير مشاهدها ولاسيما في المشاهد التي جمعتها بـ الفنانة المصرية يسرا، حيث قالت:" هل من المعقول أن أتأخر عن تصوير مشاهد تجمعني بـ فنانة قديرة كـ يسرى؟".


مبينة أن كل ما أشيع من أسباب لتبرير استبعادها من المسلسل، ما هي إلا محض شائعات، اتشرت بهدف هز صورتها، قبل أن تؤكد بأنها استطاعت إثبات حالة أمام القضاء المصري حول امتلاكها أوراق وتصاريح رسمية تخولها العمل في مصر على عكس ما روجت الشركة المنتجة للعمل.


هذا وأكدت سارة التونسي في تصريح خصته بـ إذاعة موزاييك التونسية، أن أزمتها مع شركة العدل جروب بدأت منذ رفضها توقيع عقد احتكار معهم لمدة ثلاث سنوات، موضحة أنها بسبب التزامها مع شركة العدل جروب بـ مسلسل حرب أهلية، خسرت دورا رئيسيا في المسلسل التونسي " فوندو"، لأن الشركة لم تسمح لها بـ السفر إلى تونس لفترة وجيزة من أجل تصوير مشاهدها.

إضافة إلى أنها خسرت الدخول إلى عالم الفوازير الرمضانية، جراء التزامها مع العدل جروب، إذ أنها لم تستطع الالتزام مع غيرهم بسبب التزامها بعمل واحد فقط معهم، مبينة أن هناك ثلاثة أعمال أخرى خسرتهم إضافة إلى المذكورين أعلاه.


وعن اتخاذها إجراءات قانونية ضد شركة العدل جروب للإنتاج الفني، قالت الفنانة أنها رفعت بـ الفعل دعوى قضائية ضد الشركة، اتهمتها فيها بـ تشويه سمعتها بـ تصريحات كاذبة وممنهجة، مؤكدة أنه تم الاعتداء عليها بـ لفظيا مع محاولة اعتداء مادي عليها ( بحسب تعبيرها).

يشار إلى أن مسلسل " حرب أهلية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج سامح عبد العزيز، ومن بطولة كل من:" يسرا، باسل خياط، أروى جودة"، ومن إنتاج شركة العدل جروب للإنتاج الفني.