نجوم نسل الأغراب بـ صور من كواليس العمل الرمضاني

فن ومشاهير

نجوم مسلسل نسل الأغراب بـ صور من كواليس العمل الرمضاني

24 آذار 2021 18:32

بدأ أبطال مسلسل نسل الأغراب، بـ الكشف عن شخصياتهم في العمل الدرامي، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021، إذ أن الفنان أمير كرارة ومواطنيه النجمين أحمد السقا و إدوارد، طرحا صورا ترصد أشكالهم التي سيطلون بها خلال حلقات مسلسل نسل الأغراب.


نسل الأغراب

وفي تفاصيل الخبر، اعتلى مسلسل نسل الأغراب مؤشر محرك البحث غوغل في مصر، عقب مشاركة أبطاله صورا توثق أشكال الشخصيات التي سيطلون فيها ضمن المسلسل.

حيث نشر الفنان أمير كراره صورة له عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، بدا فيها وهو يرتدي عباءة بـ اللون الأسود، بينما يستند على عصا خشبية ويضع خاتما عريضا في إصبعه.


كما شارك مواطنه وزميله في العمل، الفنان إدوارد صورتين تجمعه بـ النجم أحمد السقا، ظهر فيها الأول بذقن ولحية سيطر عليها الشيب، بينما بدا الثاني حليق الرأس وبشارب، في حين علق عليها بالقول:" مسلسل نسل الأغراب... رمضان 2021"، وهو ما لفت أنظار الجمهور، وجعل اسم النجمين يتصدر منصات التواصل الاجتماعي حينئذ.



وأتى هذا بعد طرح شركة سنرجي المنتجة للعمل، الـ فيديو الترويجي الخاص بـ نسل الأغراب، ومشاركة مخرجه محمد سامي، صورة جمعته بـ الفنان أمير كرارة وزوجته مي عمر، اللذين يخوضان بطولة المسلسل.

مسلسل نسل الأغراب

هذا ويعد مسلسل " نسل الأغراب" من أضخم الإنتاجات الدرامية لـ موسم رمضان 2021،وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويخوض بطولته نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية.

نذكر منهم:" أمير كرارة، إدوارد، دياب، أحمد السقا، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد مالك، فردوس عبد الحميد، أحمد داش، أحمد فهيم"، ومن المقرر طرح العمل للعرض في موسم المنافسة الرمضانية، على شاشة قناة ON الفضائية.

قصة مسلسل نسل الأغراب

يشار إلى أن مسلسل نسل الأغراب، يجمع في بطولته لأول مرة النجمين أمير كرارة و أحمد السقا، إذ أنه يعد التعاون الأول بينهما على صعيد الدراما التلفزيونية، وتندرج قصة العمل في فئة الإثارة والتشويق وصراع القوى المتجسدة بـ شخصياته، وذلك على الرغم من احتواءه على العديد من المواقف الإنسانية.