حقيقة زواج جدة شهاب

فن ومشاهير

فيديو.. زواج جدة شهاب يفتح النار على المدون الشهير وهذه التفاصيل

28 آذار 2021 12:38

تصدرت جدة المدون شهاب، حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي، عقب نشر الأخير مجموعة من مقاطع الـ فيديو القصيرة التي توثق احتفاله وأفراد عائلته بـ دخولها إلى القفص الذهبي مرة جديدة.


زواج جدة شهاب ملح

إذ ظهرت الجدة في أحد المقاطع وهي تدخل إلى قاعة الاحتفال برفقة عريسها، الذي بدا وكأنه غير مهتم بها على الرغم من سيرها بصعوبة، جراء ارتدائها لـ فستان زفاف أبيض طويل، بالإضافة إلى تقدمها في السن.

كما بدا المدون الإيراني الذي كان يقيم في الكويت، بـ أحد المقاطع المرئية، وهو يرقص احتفالا وابتهاجا بهذه المناسبة، قبل أن تظهر جدته في منشور آخر وهي ترقص بطريقة طريفة.


على الرغم من صعوبة تقبل المتابعين لـ فكرة المنشور بكل ما فيه، بدءً من التشكيك بصدق الزواج، بسبب العمر الكبير للجدة، إضافة إلى وسامة العريس الذي بدا أصغر منها في العمر.

وصولا إلى اتجاه شهاب إلى كل وسائل إثارة الجدل للحصول على متابعين ومشاهدات عالية، وهو ما كان يظهر دائما في محتوى منشوراته، ولاسيما بعد طرده من الكويت وعودته إلى إيران وسكنه برفقة جدته.

ومن بين التعليقات الواردة على المنشور:" كذب كله تمثيل وجذب مشاهدات"، و" المنظر و مؤلم ومقرف ومقزز حرام يوميا مسرحية لاعب فيها"، و" وناسة"، و" خطبها نصيب"، و" خاف الله يا شهاب جننت النسوان وبهدلتهم اتقي الله".

و" العريس كأنه ولدها... شكله أصغر منها"، و" يمكن تحشيشه"، و" لعب في خاتمتها في آخر عمرها"، و" العريس مصدوم"، و" يا ربي هـ العائلة دراما"، و" اللهم حسن الخاتمة... يضحك على جدته المهم يكسب مشاهدات... الله على كل ظالم".


هذا و تجدر الإشارة إلى أن المدون شهاب ملح، اشتهر خلال العامين الماضيين بـ المحتوى الذي يقدمه عبر منصة تطبيق سناب شات، وأفكاره الجدلية التي يطرحها فيها، والتي أفضت إلى طرده وترحيله من دولة الكويت إلى بلده الأم إيران.

وذلك على خلفية نشره، مجموعة من المنشورات المرئية والصور التي تندرج في فئة خدش الحياء العام، بدا فيها المدون البالغ من العمر ثمانية عشر عاما، برفقة فتيات شبه عاريات.

إضافة إلى تعرضه إلى الذات الإلهية والإساءة إلى قدسيتها ذات مرة، والتي جرى حبسه على إثرها لمدة عشرة أيام في أحد دور الرعاية، باعتباره مازال قاصرا ولم يبلغ السن القانوني.