مها محمد تتصدر بأول تصريح لها بعد الإجهاض

فن ومشاهير

مها محمد تتصدر بأول تصريح لها بعد الإجهاض

28 آذار 2021 19:25

حرصت الفنانة الكويتية مها محمد على شكر جميع المتابعين الذين تعاطفوا معها، عقب خسارتها لجنينها بعمر الشهر ونصف الشهر، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة المصورة، الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.



إجهاض مها محمد

توجهت فيه الفنانة الكويتية بكلمة شكر إلى جميع الأشخاص الذين ساندوها في محنتها وأزمتها، مؤكدة أن الله عوضها بـ زوج وأسرة وأبناء وجمهور يحبونها، قائلة:

" مشكورين أحبائي... أحلى متابعين في الدنيا... أحبكم و عوضي في الدنيا فيكم... ربي رزقني أولاد رائعين و زوج الله يحفظه... وبنت عوضني فيها بعد وفاة ابنتي بسنوات... الله يحفظها لي...".

وتابعت:" و أعطاني أحلى متابعين... يحبونني و يخافون عليِّ... الحمد لله على كل العطايا... أحبكم...".


عقب ذلك تصدر اسم الفنانة الكويتية مؤشرات محرك البحث غوغل، بعدما تم تداول الكلمة المقتضبة التي توجهت بها إلى محبيها وجمهورها، كما استعاد بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي، منشورها السابق الذي شاركته وإياهم عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

والذي كتبت فيه معلنة خبر إجهاض طفلها:" رح أقول لكم خبر ما زين... و الحمد لله على كل حال... حبيباتي..."، قبل أن تستطرد في الآخر قائلة:" الـ بيبي نزل... يعني أجهضت... من الله و الحمد لله على كل حال... بشهر ونص....".


وأتى هذا بعد فترة وجيزة من إعلان الممثلة الخليجية خبر حملها بطريقة طريفة، إذ نشرت عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، صورة لـ صوص يخرج من البيضة، كُتب عليها:" حللت وطلعت حامل".


من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنانة الكويتية مها محمد على الشاشة الفضية، مسلسل " روتين"، الذي عرض في العام 2018، وهو من تأليف الكاتب علي دوحان، ومن إخراج عيسى ذياب.

ومثلت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، منهم:" إلهام الفضالة، غدير السبتي، محمد المنصور، فهد الصالح، خالد أمين، شيماء علي، محمد السعد، هند البلوشي، ناصر عباس، رسول الصغير، أمل محمد، ، بدر الحلاق، إيمان جمال، أحمد عبد الله، رانيا شهاب، بدر كنعان"، وغيرهم.