ارتفاع غير متوقع عند أقفال سعر الدولار في سوريا مساء اليوم 01 نيسان

العملات الرقمية

ارتفاع غير متوقع عند أقفال سعر الدولار في سوريا مساء اليوم 01 نيسان

1 نيسان 2021 21:25

تراجعت الليرة السورية مقابل سعر الدولار وفق بيانات السوق السوداء مساء اليوم عند أقفال سعر صرف الدولار في سوريا.

وسجل سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية, ارتفاع في سعر الصرف في دمشق وسعر الدولار في حلب بالإضافة إلى سعر الدولار والليرة التركية في إدلب حسب تداولات السوق الموازي.

وانخفض سعر صرف الليرة السورية مساء اليوم الخميس، وسجل سعر الدولار اليوم في سوريا ارتفاع بنسبة 2.05 بالمئة.

وسجل سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية عند الأقفال مساء اليوم للشراء 3625 ليرة سورية، بينما بلغ سعر صرف الدولار في سوريا للمبيع 3725 ليرة سورية.

بالإضافة إلى تسجيل ارتفاع سعر صرف الدولار في محافظة حلب، وسجل سعر الدولار في سوريا محافظة حلب ارتفاع بنسبة 2.02%، وبلغ سعر صرف الدولار في حلب للشراء 3625 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3725 ليرة سورية.

وفي سياق موازي ارتفع سعر صرف الدولار في محافظة إدلب مساء اليوم بنسبة 2.07%، وسجل سعر الدولار في إدلب للشراء 3625 ليرة سورية، و سجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3700 ليرة سورية.

موقع النهضة نيوز يقدم تحدث سعر صرف الدولار في سوريا  كل 12ساعة خلال اليوم، وذلك وفق حركة سعر صرف الدولار في السوق الموازي.

يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في سوريا، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

وتشهد سوريا، أزمة اقتصادية خانقة بسبب عقوبات اقتصادية مشددة فرضتها الولايات المتحدة تجاه الحكومة السورية والعديد من الشخصيات البارزة وهي من ضمن عقوبات قانون قيصر الأمريكي الذي شدد الحصار الاقتصادي على كافة أركان سوريا، وفاقمتها مؤخراً تدابير التصدي لوباء "كوفيد- 19". بالإضافة إلى الانهيار الاقتصادي المتسارع في لبنان، حيث يودع كثير من سوريون أموالهم في البنوك اللبنانية بينهم رجال أعمال وتجار، ما زاد الوضع سوءاً في سوريا.

النهضة نيوز _ بيروت