هواتف أيفون 13 تفتح بخاصية الانزلاق وآخر قابل للطي

منوعات

شاهد بالفيديو هواتف أيفون 13 تفتح بخاصية الانزلاق وآخر قابل للطي

4 نيسان 2021 10:58

بدأنا في الفترة الأخيرة برؤية بعض اللمحات والمعلومات الصغيرة حول مجموعة هواتف أيفون 13 القادمة، بما في ذلك أن هواتف أيفون 13 ستكون قابلة للطي وتحتوي على شاشات بقدرة ترميز 120 هيرتز وتعمل بالانزلاق، وهو أمر ستقدمه شركة آبل لأول مرة في هواتفها الرائدة.

ومع ذلك، في الوقت الحالي ليس لدينا أي فكرة حقيقية عن الشكل الذي ستبدو عليه مجموعة هواتف أيفون 13 بالضبط، وأدى ذلك إلى قيام العديد من الأشخاص المتنبئين التقنيين بإنتاج ونشر العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بالتصميم المتوقع لهاتف أيفون 13 المنتظر.

والآن، ظهر هذا الفيديو الذي يعطي انطباعاً جذرياً والأكثر احتمالية للصواب فيما يتعلق بتصميم مجموعة هواتف أيفون 13 القادمة، حيث يظهر مقطع الفيديو الجديد كلا من هاتف أيفون 13 يفتح بخاصية الانزلاق، وآخر قابل للطي.

قطع فيديو جديد لهاتف أيفون 13 يفتح بخاصية الانزلاق وآخر قابل للطي

بالإضافة إلى وجود تصوير لنظارات الواقع الافتراضي وسيارات آبل التي انتشرت حولها الكثير من الشائعات والتنبؤات.

بشكل أساسي، يحتوي مقطع الفيديو الجديد الخاص بهاتف أيفون 13 هذا على جرعة كبيرة من التكنولوجيا المستقبلية، ويمكن مشاهدته بالكامل أدناه مباشرة.

وبحسب الفيديو الذي يحمل عنوان هاتف "أيفون 13- شاشة مبتكرة"، ومن إنتاج شركة ConceptsiPhone، فإن أول هاتف معروض في الفيديو يحمل مفهوم هاتف أيفون 13 الذي يعمل بالانزلاق، أي أنه يحتوي على أوضاع استخدام حساسة للسياق والتوجيه، مع التطبيقات ونظام كاميرا والعديد من المزايا وعلى كل من الشاشتين العلوية والسفلية.

بعد ذلك، يظهر الفيديو هاتف أيفون 13 القابل للطي، والذي يشبه في شكله مفهوم وتصميم هاتف أيفون فليب الذي رأيناه في وقت سابق من هذا العام. لكن الشيء الجديد في هذا التصميم هو أنه يمكن فتح الهاتف تلقائياً من حالته المغلقة بضغطة واحدة على زر التبديل الافتراضي.

بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض جهاز ايفون 13 آخر يعمل بالانزلاق، والذي يتميز بدعامة من الشاشات المربعة، بالإضافة إلى سيارة آبل ذات المظهر المستقبلي وزوج من نظارات آبل للواقع الافتراضي المعزز.

وعلى الرغم من أن التصاميم المعروضة في الفيديو لا يحتمل أن تتحقق هذا العام، أو لن تتحقق على الإطلاق، فمن المثير للاهتمام رؤية وإظهار ما يمكن أن يكون ممكناً نظرياً في تصميم هواتف أيفون بعد عقود من الآن.

أما بالنسبة لسيارة آبل، ففي حين أنه سيكون من الرائع أن تكون قادرا على قيادة السيارة التي تحتوي على المحرك الوحشي المعروض في الفيديو، إلا أن الأمر قد يكون بعيد المنال حقاً، كما أنه بعد الفشل الذريع و الطويل الذي منيت به شركة جوجل في إنتاج نظارات الواقع الافتراضي المعزز الخاصة بها، نظارات Google Glass، فمن الصعب التنبؤ أن شركة آبل ستطلق نظاراتها قريبا أيضاً.

المصدر: مدونة T3