هند البلوشي تكشف تفاصيل جديدة حول زواجها من علي يوسف

فن ومشاهير

هند البلوشي عن زواجها بـ علي يوسف: لم أكن على علم بزواجه الأول ولست وراء تسريب الخبر

12 كانون الثاني 2021 11:36

منذ انتشار خبر زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي من الفنان الراقي علي يوسف، سيطرت حالة من الجدل في أوساط محبي النجمين، لاسيما وأن الأخير متزوج من ابنة عمته التي عاش معها قصة حب تجاوزت العشر سنوات، وأثمر زواجهم منها بإنجاب طفلته الوحيدة ملك.



هند البلوشي وعلي يوسف

ناهيك عن أن النجم العراقي ارتأى عدم تأكيد خبر زواجه من الفنانة الكويتية، وامتنع عن مشاركة جميع المنشورات المرئية التي أشارت له فيها، وقيامه بالتزامن مع ذلك بنشر مجموعة مقاطع وصور رومانسية تجمعه بـ زوجته الأولى زهراء البصري، عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

دون أي مراعاة منه لمشاعر البلوشي، الأمر الذي أثار الشكوك حول اتباعهما هذا الأمر لإثارة الجدل والتصدر، واستقطاب الأنظار إليهما، بهدف الترويج لعمل جديد يجمعهما.

وهو ما قابلته الفنانة الكويتية بالنفي، إذ خرجت في مقابلة تلفزيونية لصالح برنامج MBC TRENDING، روت فيها تفاصيل تعارفها بـ يوسف و زواجها منه.


قبل أن تعود وتنشر صورة لمحادثة بينهما، توثق اعتراف الأخير بـ زواجه منها، مع الإشارة إلى أن بعض الظروف هي التي تحول دون إعلانه عن ارتباطهما.

وعلى الرغم من ذلك لم تستطع عند البلوشي اقناع الجمهور والمتابعين لقصتها بـ زواجها من علي يوسف، بسبب تصدي زوجته الأولى لها، عبر المنشورات الرومانسية التي تشاركها له، و التي هنأته في واحدة منها على مسلسل جديد.


قبل أن يعود المدون السعودي ريان جيلر وهو من أعلن زواج هند وعلي، بـ فضح الأولى والقول بأنها هي من طلبت منه تسريب الخبر، على عكس ما قالت بأنها كانت لا ترغب في ذلك وأنها حزينة لإعلانه، باعتبار أن الوقت ليس ملائم لزوجها.

في ظل كل هذه المناوشات والأخذ والرد في موضوع أساسه الإشهار، باعتباره شرعي، رصدت بعض المواقع الفنية إلغاء الفنان العراقي علي يوسف متابعة هند البلوشي على منصة تطبيق تبادل الفيديو والصور INSTAGRAM.

بالتزامن مع نفيها تصريح جيلر وتبريرها سبب زواجها من رجل متأهل، ليأتي العذر صادما ومفاجأ للكثيرين، إذ قالت في لقاء مع برنامج ET بالعربي، أنها لم تكن على علم بزواجه، واكتشفت الأمر في وقت متأخر، ولكنها لا تجد في ذلك مشكلة، كون الشرع حلل ذلك بشرط العدل، مبينة إيمانها الكبير بأن يعدل الفنان بينها وبين زوجته الأولى.

وعن موقف ابنتها من الأمر، أكدت هند البلوشي أنها جلست وتحدثت إلى ابنتها قبل الزواج، وأن الأخيرة لا تمانع ذلك، كما أنها ترغب في إنجاب والدتها شقيقة لها.