منة فضالي تخرج عن صمتها إزاء الهجوم الذي تعرضت له بسبب مسلسل الملك وتوجه رسالة لاذعة للمنتقدين

فن ومشاهير

منة فضالي تخرج عن صمتها إزاء الهجوم الذي تعرضت له بسبب مسلسل الملك وتوجه رسالة لاذعة للمنتقدين

9 نيسان 2021 13:56

استغربت الفنانة منة فضالي الهجوم اللاذع الذي تعرضت له من قبل بعض النشطاء، عقب تضامنها مع طاقم عمل مسلسل" الملك" لبطله الفنان عمرو يوسف، في وجه الانتقادات التي طالته وأدت إلى إيقاف عمليات تصويره وخروجه من الموسم الرمضاني المقبل 2021.



منة فضالي

وأبدت الفنانة المصرية، أسفها الشديد لفهم ونقل بعض المتابعين لرأيها بشكل خاطئ، مبينة أنها غير مستفيدة من التضامن مع العاملين في مسلسل الملك، وإنما هي أسفة وحزينة على تعب ومجهود أفراد الطاقم من ممثلين وفنيين، مبينة أن ما جرى قطع بأرزاق العديد من الأشخاص.

قبل أن تدخل في بعض التفاصيل الخاصة بالفنانين والمجهود الذي يقدمونه خلال تصوير الأعمال الفنية، موضحة أن بعض المشاهد تستغرق العمل عليها لمدة ستة عشرة ساعة متواصلة وأن بعض الأزياء من الممكن أن تمنع النجم من دخول الحمام طوال تلك المدة، قبل أن تشير إلى أن النجوم ليسوا متساويين في الأجور. كما يشير البعض وأن منهم من يأخذ أقل بكثير من غيره وليس كما يروج البعض.


كما تطرقت منة في حديثها إلى بعض التعليقات التي وصلتها حول عدم وجوب تعليقها على الأمر، مبينة أنها إنسانة ولها رأي مثل سائر البشر، ويجب احترام رأيها كما تحترم هي آراء الجميع، مؤكدة أن الفنان يستطيع الرد والتعليق بسوء أيضا لو أراد ذلك.

وأوضحت أن دفاعها عن المسلسل، نبُع من عدم معرفة مهاجميه كما مؤيدي عرضه، لتفاصيله وإن كان حقا يحاكي قصة الملك أحمس بعينة أم أنه تجسيد معدل مأخوذ عن رواية، أم أنه فنتازيا، وعليه لا يجب الحكم على العمل قبل مشاهدته وعقب ذلك يرفض أو يشاد به.

وعلى إثره تفاعل متابعو النجمة المصرية الشابة مع ظهورها ومع فحوى ما جاء في المنشور، ولاسيما عقب تداول الفيديو عبر INSTAGRAM، حيث أكد معظم النشطاء على كلامها من خلال التعليقات.

ومنها:" فعلا الجمهور لا يعرف كمية التعب والجهد داخل التصوير... ومش من حق أي أحد يحكم على مسلسل من إعلان... كيف بتحكموا على مسلسل من غير ما تحضروه؟"، و" والله في ناس عقلها جوزتين بخرج... لو بتضلي تشرحي من هون لبعد مليون سنة... مارح يفهموا".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي، مسلسل " سكن البنات" وهو من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج محمد النقلي، وخاضت بطولته إلى جانب ثلة من النجوم، نذكر منهم:" وفاء عامر، منذر الرياحنة، شيماء الحاج، هاجر الشرنوبي، أيتن عامر، أحمد جمال سعيد، دينا، حسني شتا، إلهام عبد البديع".