فيفي عبده تخضع لـ عملية جراحية بفعل حقنة خاطئة

فن ومشاهير

فيفي عبده تستبق الشائعات وتكشف عن تدهور حالتها الصحية وتفاصيل خضوعها لـ عملية جراحية

12 نيسان 2021 13:13

خرجت الفنانة المصرية فيفي عبده، على الجمهور المتابع لها في فيديو جديد، كشفت من خلاله عن تدهور حالتها الصحية، بفعل حقنها بإبرة من قبل أحد الأشخاص، بطريقة خاطئة، مما أستدعى نقلها إلى المستشفى وتحضيرها لإجراء جراحي، لم تكشف عن ماهيته وتفاصيله.



فيفي عبده

و قالت النجمة المصرية الشهيرة في المقطع المرئي:" حكل سنة وأنتم طيبين... ولد أعطاني حقنة في ظهري... تسببت إنه عندي عملية... ادعوا لي بحق الشهر الكريم... كل إلي يحبوني يدعوا لي... وإلي يكرهوني... الله يسامحهم".

و أتى تصريح فيفي عبده، حسما منها لأي شائعات سلبية من الممكن أن تتداول بحقها، عقب خضوعها لـ العملية، ولاسيما بعد انتشار أخبار مغلوطة حول وضعها الصحي خلال الأشهر الماضية، والتي استدعت خروج ابنتها عزة مجاهد وتعرية تلك الأنباء من الصحة، قبل أن تطل الفنانة الشهيرة عليهم في عدة مقاطع، وتطمئن الجمهور على حالها وأحوالها.



وأوضحت النجمة الشهيرة خلال الفترة الماضية، أنها كانت تحضر عدة أعمال استعراضية لـ جمهورها المحب لها، قبل أن تقع طريحة الفراش، جراء تلقيها حقنة بأسلوب خاطئ، مما أسفر عن تعب في الأعصاب وهو ما أثر على حركتها بالسلب، وألزمها السرير لأشهر، والمداوة عن طريق العلاج الفيزيائي.

وهو ما عادت وتعرضت له مؤخرا، بحسب التصريح الذي جاء في المقطع المرئي، الذي نشرته فجر اليوم الاثنين عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

والذي تفاعل معه محبو النجمة المصرية، من مشاهير وعامة، والذين انهالوا عليه، متمنين لها الشفاء ودوام الصحة والعافية، ومن بين أبرز النجوم المتفاعلين مع المنشور المرئي.

مواطنتها النجمة المصرية غادة عبد الرازق، الفنانة لطيفة التونسية، الفنانة السورية أصالة نصري، رانيا ملاح، زينب عبيد، النجمة غادة عادل، والإعلامية وفاء الكيلاني.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده، مسلسل " مملكة الغجر"، الذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" حورية فرغلي، حازم سمير، الراحل سناء شافع، أحمد كرارة ، ميار الغيطي ، سامح الصريطي، عزة مجاهد ".

يشار إلى أن مسلسل " مملكة الغجر" عرض في موسم دراما رمضان من العام 2018، وهو من تأليف محمد الغيطي و من إخراج عبد العزيز حشاد.