فيفي عبده بهيئة القطة في أحدث ظهور لها

فن ومشاهير

فيفي عبده تطل بهيئة القطة وتوجه بضرورة الالتزام بـ الإجراءات الوقائية المتبعة

29 كانون الثاني 2021 11:41

أكدت الفنانة المصرية فيفي عبده على أنها بخير وبصحة جيدة، نافية كل الأخبار التي انطلقت مؤخرا حول إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، ونشرت صورا جديدة لها عبر أحد حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي.



فيفي عبده

أطلت فيهم النجمة الشهيرة بشكل القطة، إثر استخدامها لإحدى المؤثرات الخاصة عند التقاط الـ صور، قبل أن ترفهم بتحية صباحية وجهتها لجميع محبيها ومتابعيها على منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث كتبت:" يا صباح الفل من مصر... أم الدنيا بحبك أوي".


وأتى منشور فيفي لتطمئن الجمهور المحب لها على صحتها وحالها، عقب انتشار شائعات تفيد بإصابتها ب عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، والتي كانت قد نفتها أيضا في منشور سابق.

أطلت فيه على المتابعين يوم الأربعاء الماضي، قائلة:" أصبت بنزلة برد فقط وأنا في طريقي نحو التعافي منها... وذلك بفضل دعوات المحبين... ادعوا بالرحمة لجميع من قضوا جراء فيروس كورونا من الوسط الفني والعامة... وأتمنى منكم جميعا أن تحافظوا على الالتزام بـ الإجراءات الاحترازية للوقاية من عدوى الفيروس...".


واختتمت الفنانة المصرية كلامها معربة عن ندمها الشديد من عدم تصديق قوة فتك الفيروس عند بدء انتشاره، مؤكدة على أنها بدأت تدرك خطورته الآن ومدى قوته وأذيته التي فتكت بأرواح أناس كثر".

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنانة فيفي عبده في عالم التمثيل، مسلسل مملكة الغجر الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن، نذكر منهم:" حورية فرغلي، حازم سمير، الفنان الراحل سناء شافع، ميار الغيطي، عزة مجاهد، سامح الصريطي، أحمد كرارة"، والعمل من تأليف الكاتب محمد الغيطي ومن إخراج عبد العزيز حشاد.