تبرئة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله من قبل لجنة الانضباط السعودية

رياضة

تبرئة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله من قبل لجنة الانضباط السعودية

15 نيسان 2021 19:56

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم،قرارها بشأن مهاجم النصر، المغربي عبد الرزاق حمد الله .

حيث تم تبرئة اللاعب المغربي حمد الله من تهمة الاعتداء على الحرمة الجسدية والمعنوية للاعب الفيصلي، وليد الأحمد.

وجاء في بيان لجنة الأخلاق والانضباط السعودية : "بعد التحقيق مع لاعب النصر عبد الرزاق حمد الله، وبعد سماع أقوال لاعب الفيصلي وليد عبد الوهاب الأحمد، الذي أفاد بأن ما قام به لاعب النصر يحدث بين اللاعبين في كرة القدم وأمر يراه معتادا وأن اللمس كان في أسفل الظهر، وبما أن الطرف المفترض تضرره أقر بعدم وقوع ضرر عليه، وأنه يراه أمرا طبيعيا، فإن اللجنة اكتفت بما قامت به من تحقيقات".

وتابع بيان لجنة الانضباط والأخلاق السعودية: "عدم ثبوت مخالفة لاعب النصر عبد الرزاق حمد الله للمادة (81-6-4) من لائحة الانضباط والأخلاق واكتفت اللجنة بإيقاف حمد الله لمباراتين، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، وذلك بسبب قيامه بارتكاب "سلوك غير رياضي بعد نهاية مباراة النصر والفيصلي، وفقا للفيديو المصور من الناقل الرسمي".

علما أن لجنة الأخلاق والانضباط السعودية قد استدعت حمد الله يوم الاثنين الماضي، بعد أن قررت إيقافه لمدة 15 يوما، بسبب ما بدر منه في مباراة فريقه أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك"، وهو اللقاء الذي خسره "العالمي" بنتيجة 0-1.

والجدير ذكره أن النجم المغربي حمد الله قد خاض مع نادي النصر 16 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم، سجل فيها 8 أهداف وصنع 4.

النهضة نيوز _ بيروت