بدور البراهيم لـ منتقدي سماعها الأغاني في رمضان: ذنبي على جنبي

فن ومشاهير

فيديو.. السعودية بدور البراهيم لـ منتقدي سماعها للأغاني في رمضان: ذنبي على جنبي

24 نيسان 2021 12:57

خرجت المدونة الكويتية بدور البراهيم في فيديو جديد على جمهورها المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات، للرد على بعض الانتقادات التي تطالها، جراء استماعها للأغاني خلال شهر رمضان المبارك.



بدور البراهيم

وفي تفاصيل الخبر، أعربت المدونة الكويتية عن استيائها الشديد من بعض التعليقات، قائلة:" أرد على بعض التعليقات... حرام عليك... رمضان وأغاني... يعني أنتم لما تضعون على MBC... وتشوفون المسلسلات... أول ما تبدى... تبدأ بأغنية... حتى الدعايات بموسيقى... فكوني منكم... يعني جات على بدور".

وتابعت خبيرة التجميل الكويتية:" أنا ماني منافقة... أسوي شيء في الشاشة وخلف الشاشة شيء آخر... أنتم لا تدرون ما هي علاقتي بربي... أنتم لا تدرون... الناس ما لها إلا الظاهر...".

وأضافت:" نسيت أقول لكم... أنا إنسانة ما أهتم في الناس ولا أحد له شغل فيني... ذنبي على جنبي... وكل واحدة تظل بجيبها... تشوف وش فيه... بعدين تجي تتكلم... مفتاح الجنة ما بأيديكم... فكونا منكم ومن تدخلاتكم".


وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تداولوا المقطع المرئي عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، ومن بينها:" واحنا مالنا أصلا تسمعي... ترقصي... احنا شوية ونتسحر"، و" مش قصة نفاق... قصة بنات يتابعونك ويقلدونك... تأخذين ذنوبهم"، و" إيش عندها سندريلا"، و" منو فاضي يتابعها"، و" ما تنافقين ولكن تجاهرين... شاطرة وذكية".

وأتى هذا بعد يوم واحد من إعلان المدونة الكويتية بدور البراهيم، رفع دعوى قضائية ضد المتطاولين عليها بذكر اسم عائلتها، إضافة إلى تقدمها ببلاغات رسمية ضد بعض المدونات اللواتي أسئنَّ إليها من خلال منشوراتهن.

وأكدت المدونة الشابة أنها لن تتنازل عن القضايا المرفوعة محذرة المدونات من اللجوء إلى والدتها، بالقول:" لا أحد يجي عند أمي... كبيرة ولا تتحمل... و ما رح اتنازل".

هذا وأحدثت المدونة الكويتية بدور البراهيم، ضجة بين أوساط متابعيها مؤخرا، بعد خروجها وإطلاق لقب سندريلا العرب على نفسها، مبررة ذلك بالإشارة إلى أن عددا كبيرا من النشطاء، يشبهها بـ الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، وهو ما أثار سخط عدد كبير من النشطاء، الذين انهمروا على المنشور بالتأكيد على أنها تتعمد ما تفعله بهدف لفت الأنظار إليها وإثارة الجدل.