مستجدات الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده

فن ومشاهير

فيفي عبده تكشف تفاصيل جديدة حول وضعها الصحي والمشاهير يتفاعلون

27 نيسان 2021 13:30

لم تفوت الإعلامية المصرية بوسي شلبي الفرصة، للاحتفال بـ عيد ميلاد مواطنتها الفنانة فيفي عبده، وشاركت المتابعين لها عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، صورا توثق زيارتها للأخيرة في المستشفى، وقالب الحلوى الذي حُضر لها بـ هذه المناسبة.



فيفي عبده وبوسي شلبي

وأطلت النجمة الاستعراضية في الصور، وهي تستلقي على سرير المرض، بلباس المرضى الكامل، على خلفية دخولها بمرحلة التعافي من عملية جراحية، أجرتها قبل أسبوعين.

وهو ما أثار فرح وقلق المتابعين في آن واحد، إذ أعرب العديد من النشطاء سعادتهم برؤية النجمة الاستعراضية، بينما عبر البعض عن قلقه عليها بالسؤال عن ماهية وضعها الصحي ومستجدات الموضوع.


دون انتباه من العديد منهم إلى المنشور الذي أصدرته فيفي عبده، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، والذي كشفت فيه عن خروجها من المستشفى وعودتها إلى المنزل، مؤكدة أنها فوجئت بـ احتفال آخر كان في انتظارها حيث تلقت كعكة من الحلوى بمناسبة عيد ميلادها.

حيث كتبت:" الحمد لله لقد عدت من المستشفى... ووجدت هذه المفاجأة الحلوة... بمناسبة عيد ميلادي... بين أولادي وأهلي... كل سنة وهم طيبين وأنتم طيبون... أحبهم وأحبكم جدا".


وعليه رصدنا العديد من التعليقات التي دعت للفنانة المصرية بـ تمام الشفاء ودوام العافية، والتي توزعت بين جمهورها من العامة وبين محبيها في الوسط الفني والإعلامي، ومن أبرز المعلقين:" الإعلامي اللبناني نيشان، الفنانة التونسية لطيفة، النجم المغربي سعد لمجرد، الفنانة السورية جمانة مراد، ومواطنتها النجمة المصرية أنغام".

وصدمت فيفي عبده جمهورها وأصدقاءها قبل أسبوعين من الآن، بالإعلان عن خضوعها لـ عملية جراحية، بعد تدهور حالتها الصحية، جراء حقنها بطريقة خاطئة بـ إبرة علاجية.

حيث أطلت على الجمهور في مقطع فيديو قصير، بدت فيه وهي تستلقي على سرير المستشفى، مبينة السبب في ذلك، إلى مرورها بأزمة صحية جديدة، ناتجة عن خطأ طبي، إثر تلقيها حقنة في ظهرها.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده، مسلسل مملكة الغجر الذي قدمته قبل ثلاثة أعوام، ضمن موسم دراما رمضان 2018، والذي خاضت بطولته إلى جانب الفنانة حورية فرغلي.