مها محمد تهاجم متابعة طلبت منها المال و الإعلامية مي العيدان تساندها برسالة مطولة

فن ومشاهير

صورة.. مها محمد تهاجم متابعة طلبت منها المال و الإعلامية مي العيدان تساندها برسالة مطولة

6 أيار 2021 14:28

أثنت الإعلامية الكويتية مي العيدان على ردة فعل مواطنتها الفنانة مها محمد اتجاه إحدى المتابعات، التي طلبت منها المال بغية تجهيز منزلها وتأثيثه، وذلك في منشور مطول شرحت به الإعلامية الكويتية، كذب وزيّف ادعاءات متسوليِّ المال عبر منصات التواصل الاجتماعي.



مي العيدان ومها محمد

وفي تفاصيل الخبر، كشفت الفنانة الكويتية مها محمد عن رسالة وصلتها من قبل إحدى المتابعات عبر خاصية الدردشة الملحقة بإحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، والرد الذي قابلتها به.

مبينة أن المتابعة طلبت منها مبلغاً مالياً ضخماً قدره 200 ألف دينار، لتستطيع استكمال تجهيز منزلها وتأثيثه، موثقة المنشور بـ رفضها القاطع لذلك، باعتبارها تعمل لكفيِّ نفسها وليس للصرف على المتابعة.

حيث كتبت:" من جد ولا تتغشمرين... ليش حبيبتي نحن نشتغل ونتعب على شان أعطيكِ 200 ألف تكملين بيتك وتأثيثيه... من قال لك جبتك ونسيتك مثلاً... أحس يستعبطون".

وقد حاز رد الممثلة الكويتية على تفاعل المتابعين، ولا سيما مواطنتها الإعلامية مي العيدان، التي شاركت منشور الأولى عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، مرفقة إياه بتعليق مطول، أشادت في بدايته على رد مواطنتها قبل أن تكشف تفاصيل إحدى القصص المماثلة التي تعرضت لها.


حيث كتبت:" والله مها محمد زين ردت عليها... الأخت داخلة عليها تبي 200 ألف على شان تكمل بيتها... أي مها ما بنك التسليف والادخار... ليه ما بيتي بيتك على قد فلوسك... تتوسعين وتأثثين من شحاتك من الناس...".

وتابعت:" أنا مرة وحدة دخلت عليِّ تطلب أشتري لها بيت كامل على شان ما تدفع أجار... يعني أقل شيء أشتري لها بيت بنص مليون دينار... أنا أدري الشحات يطلب مية دينار ألف ألفين... أول مرة يعدون عليِّ شحاتين ملوت 200 ألف والنص مليون دينار... ولا مرة وحدة دخلت تقول لي أقساط سيارتها الـ بورش كسرت ظهرها والبنك مزل عليها ضبط وإحضار... فـ يا ليت تدفعين ليِّ 35 ألف دينار... ليه حبيبتي ما اشتريتِ هوندا إلا بورش".

واستطردت مي العيدان، قائلة:" يبون يعيشون على ظهور عيل فقراء... إلي ما لاقين يأكلون وعليهم أجارات وقاعدين ببيوت حديد... ليه ما نسمع صوتهم... عارفين ليه لأن هذول المتعففين وعزاز النفس... ما مثلكم يا نصابين... تبون تعيشون على ظهور الناس وعلى بالكم الناس أغبياء".

منشور مي العيدان ورد الفنانة مها محمد، حازا على تفاعل المتابعين الذين انهالوا على تعقيب الإعلامية الكويتية بتعليقاتهم التي انقسمت بين مؤيد لكلامهم وبين مستعرض لإحدى قصص الاحتيال التي تعرض لها بنفس الأسلوب.