موعد المباراة النهائية للدوري الأوروبي بين فياريال ومانشستر يونايتد..فيديو

رياضة

موعد المباراة النهائية للدوري الأوروبي بين فياريال ومانشستر يونايتد..فيديو

7 أيار 2021 07:50

اختتمت بالأمس مباريات نصف نهائي الدوري الأوروبي والتي أسفرت عن تأهل ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونادي فياريال الإسباني لنهائي الدوري الأوروبي في بولندا .

ونجح مانشستر يونايتد فى الوصول إلى النهائي على حساب فريق روما الإيطالي بنتيجة 8 – 5 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب فى نصف النهائي.حيث فاز مانشستر يونايتد ذهابا بنتيجة 6\2 وخسر إيابا 3\2 .

وأيضا تأهل فياريال الإسباني على حساب فريق أرسنال الإنجليزي بنتيجة 2 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.حيث فاز فياريال ذهابا بنتيجة 2\1 وتعادل إيابا 0\0 .

ومن المقرر أن يستضيف ملعب " إنيرجا جدانسك"، في بولندا. المباراة النهائية للدوري الأوروبي بين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونادي فياريال الإسباني في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة يوم 26 مايو الجاري .

علما أن مانشستر يونايتد قد توج بلقب اليوروباليج خلال موسم 2016 – 2017، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق أياكس أمستردام الهولندى بهدف نظيف.

والجدير ذكره أن فريق إشبيلية الإسباني هو حامل لقب النسخة الأخيرة من الدوري الأوروبي، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 3 – 2 وهو صاحب الرقم القياسي فى التتويج بلقب الدوري الأوروبي برصيد 6 ألقاب، بينما توج اليونايتد بلقب المسابقة فى مرتين.

النهضة نيوز _ بيروت