رامز جلال يتصدر بـ فيلم أحمد نوتردام

فن ومشاهير

رامز جلال يتصدر قائمة أفلام العيد بـ فيلم أحمد نوتردام

14 أيار 2021 18:01

تصدر الفنان المصري رامز جلال مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب طرح فيلمه السينمائي الجديد " أحمد نوتردام"، في دور السينما المصرية، ضمن موسم أفلام عيد الفطر السعيد للعام الحالي 2021.



رامز جلال فيلم أحمد نوتردام

ويجسد الفنان المصري في الفيلم السينمائي، دور صحافي يحقق ويتتبع عدة عمليات قتل راح ضحيتها عدة سيدات، مما دفع قوى الأمن للبحث عن القاتل تحت تسميته بـ السفاح المتخفي، والذي يؤدي شخصيته الفنان خالد الصاوي.

قبل أن تتسرب معلومات حول القاتل ومدى تأثره بـ قصة أحدب نوتردام، ويخوض بطولة الفيلم السينمائي إلى جانب رامز جلال نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" غادة عادل، حمدي المر غني، انتصار، خالد الصاوي، بيومي فؤاد"، والعمل من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

وأتى طرح الفيلم السينمائي بعد أشهر من تأجيل عرضه في دور السينما المصرية، جراء الالتزام بـ التدابير الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.


وحقق الفيلم السينمائي في اليوم الأول من عرضه، مردودا مادياً جيداً بالنسبة إلى القيود المفروضة على العرض في دور السينما المصرية بفعل انتشار الفيروس التاجي المستجد، حيث بلغت عائدات فيلم أحدب توتردام في اليوم الأول من عرضه مليون وستمائة وأربعة وثمانون جنيهاً مصرياً.

وتنافس فيلم رامز جلال إلى جانب عدة أفلام سينمائية أخرى، وهي:" فيلم ديدو"، والذي يخوض بطولته الفنان كريم فهمي، والذي حل بالمرتبة الثانية بعائدات قدرت بـ ثمانمائة وسبعون ألفاً وسبعمائة وثمانية وخمسون جنيهاً.

وفي فيلم " ثانية واحدة"، الذ يتصدر على عرش المرتبة الثالثة، بعائدات مادية بلغت مئتنا وخمسة وستون ألف ومائة جنيه، والعمل من بطولة الفنان دينا الشربيني والنجم مصطفى خاطر.


كما تم عرض فيلم وقفة رجالة مرة أخرى، ضمن موسم أفلام العيد، وبلغت عائداته يوم أمس الخميس ثمانية عشر ألفاً وثمانمائة وتسعة وأربعين جنيهاً مصرياً.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم وقفة رجالة من تأليف هيثم دبور ومن إخراج أحمد الجندي، وخاض بطولته كوكبة من النجوم، نذك منهم:" بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، سيد رجب، شريف دسوقي، أمينة خليل، محمد سلام".