رامز جلال يعلق على تصدر فيلمه أحمد نوتردام شباك التذاكر في موسم أفلام العيد ويوجه رسالة إلى جمهوره

فن ومشاهير

رامز جلال يعلق على تصدر فيلمه أحمد نوتردام شباك التذاكر في موسم أفلام العيد ويوجه رسالة إلى جمهوره

15 أيار 2021 12:56

أعرب الفنان رامز جلال عن سعادته الكبيرة بـ تصدر فيلمه السينمائي الجديد " أحمد نوتردام"، إيرادات شباك التذاكر في مصر، وتقدمه على أفلام موسم عيد الفطر المتنافسة معه، إذ تجاوزت ايراداته المليون ونصف المليون جنيه مصري.



رامز جلال فيلم أحمد نوتردام

ووجه الفنان المصري كلمة مقتضبة لجمهوره ومحبيه، شكرهم فيها على تفاعلهم الكبير مع أحدث أعماله السينمائية، حيث كتب:" الحمد لله يا رب كملها بـ الستر... وعلى خير فيلم أحمد نوتردام يتصدر إيرادات السينما في العيد.. شكراً أجدع جمهور".

هذا وقد كشف جلال عن كواليس تصوير الفيلم السينمائي، وشارك عدة صور جمعته بـ مواطنه الفنان حمدي الميرغني من بعض المشاهد والمواقف التي جمعتهما خلال تصوير العمل.

محبو النجم الكوميدي تفاعلوا مع منشوره بشكل إيجابي، وانهالوا عليه بالتعليقات الإيجابية ومنها:" ألف مبروك يا عمري إن شاء الله ينجح بعد أكثر يا رب وتفرح بنجاح الفيلم أحبك"، و" بسم الله ما شاء الله ربنا يزيدك كمان وكمان تستأهل كل النجاح على جهدك وتعبك يا غالي.. ربنا ما يحرمنا منك يا ضحكتنا وفرحتنا في كل رمضان بحبك جداً".


تجدر الإشارة إلى أن رامز جلال، يجسد في فيلم أحمد نوتردام، دور صحافي يحقق ويتتبع عدة جرائم، راح ضحيتها عدة سيدات، مما دفع الأجهزة الأمنية لبدء التحريات عن السفاح المتخفي قاتل هؤلاء النساء، والذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، وذلك قبل ان تتسرب بعض المعلومات حول هوية القاتل ومدى تأثره بـ الرواية الفرنسية " أحدب نوتردام"، للكاتب فيكتور هوغو.

يشار إلى أن كوكبة من نجوم الفن المصري، يشاركون في بطولة فيلم " أحمد نوتردام" إلى جانب الفنان رامز جلال، نذكر منهم:" غادة عادل، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، انتصار"، والعمل السينمائي من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم".

يذكر أن أفلام العيد المندرجة ضمن المنافسة في هذا الموسم، حققت في اليوم الأول من عرضها عائدات مالية بلغت ثلاثة ملايين جنيه، نصفها لـ فيلم رامز جلال الجديد أحمد نوتر دام.

والأفلام المتنافسة هي:" فيلم ديدو"، الذي قدرت عائداته بـ ثمانمائة وسبعون ألفاً وسبعمائة وثمانية وخمسون جنيهاً، و" فيلم ثانية واحدة"، والذي بلغت عائداته مئتان وخمسة وستون ألف ومائة جنيه، و" فيلم وقفة رجالة"، الذي أعيد عرضه في موسم العيد وبلغت ايراداته ثمانية عشر ألفاً وثمانمائة وتسعة وأربعين جنيهاً مصرياً.