القنوات الناقلة للمباراة النهائية في كأس فرنسا مساء اليوم

رياضة

القنوات الناقلة للمباراة النهائية في كأس فرنسا مساء اليوم

19 أيار 2021 10:00

يستضيف استاد "دو فرانس" فى ضاحية سان دوني بالعاصمة باريس، المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس فرنسا 2020-2021 لكرة القدم بين نادي باريس سان جيرمان ونادي موناكو.

ووصل نادي باريس سان جيرمان إلى المباراة النهائية في كأس فرنسا عقب تغلبه على مضيفه مونبلييه بركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي البطولة.


       نادي باريس سان جيرمان الفرنسي 

بينما تأهل نادي موناكو إلى المباراة النهائية على حساب فريق فاليير الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

علما أن نادي باريس سان جيرمان هو أكثر الأندية تتويجا بكأس فرنسا برصيد 13 لقبا متفوقا على مارسيليا صاحب المركز الثاني برصيد 10 ألقاب، فيما خسر نادى العاصمة المباراة النهائية 5 مرات في تاريخه أخرها عام 2019.

في حين توج نادي موناكو باللقب 5 مرات سابقة أعوام 1960، 1963، 1980، 1985، 1991، فيما خسر النهائي 4 مرات كان أخرها عام 2010.


            نادي موناكو الفرنسي

وكان نادي باريس سان جيرمان قد توج بلقب كأس فرنسا في الموسم الماضي على حساب سانت إيتيان، بهدف دون رد حمل توقيع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في يوليو من العام الماضى.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز _ بيروت