الدكتورة خلود تهدي زوجها المودل الأردني أمين سيارة فيراري

فن ومشاهير

الدكتورة خلود تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها المودل الأردني أمين وتهديه سيارة فيراري ومجموعة من الهدايا الأخرى

21 أيار 2021 11:07

احتفلت المدونة الكويتية الدكتورة خلود، يوم أمس الخميس، بـ عيد ميلاد زوجها المودل الأردني أمين، بحضور أبنائهم الأربعة، وشاركت نجمة إعلانات تطبيق سناب شات، متابعيها بـ صور ومقاطع فيديو توثق المفاجأة التي أعدتها لـ زوجها بهذه المناسبة من زينة وهدايا.


الدكتورة خلود وأمين

وتنوعت هدايا المدونة الكويتية لـ زوجها بين الزينة التي اعتلت جدران منزلهما، والورود الحمراء التي افترشت الأرض، والفرقة الموسيقية التي عزفت لأجلهما بعض المعزوفات الموسيقية الإيطالية والمكسيكية.

إلا أن الهدية التي كانت بمثابة المفاجأة الصاعقة لـ زوجها عارض الأزياء الأردني، هي سيارة الفيراري طراز العام الحالي 2021، التي قدمتها له، إضافة إلى مجموعة من العطور الرجالية الخاصة التي تم إصدارها له، وغرفة خاصة بـ الملابس الرجالية المتنوعة لناحية الشكل والتصميم والعلامات التجارية.

وتناقل عدد كبير من النشطاء مقاطع الفيديو الخاصة بـ احتفال الدكتورة خلود بـ عيد ميلاد زوجها أمين، وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين منتقد لاستعراضها لتفاصيل حياتها وخصوصيتها وبين مساند وداعم لها.


ومن التعليقات التي وردت على أحد المنشورات المتداولة عبر منصة تطبيق INSTAGRAM:" أحس الدكتورة خلود طيبة.. وتسوي كل شيء بـ خاطر زوجها وهو ما مقدر.. إن شاء الله يكون إحساسي ما صحيح.. ويكونوا سعيدين مع بعضهم"، و" سخافة تايم والله"، و" كل شيء عندها مبالغ فيه على شان التصوير"، و" كل ماشي كان بسيط.. يكون راقي وحلو.. واضح جاهم العز فجأة ويحبوا يستعرضوا".

وأيضاً:" حلو الست تحتفل مع زوجها وأولادها بـ مناسبة سعيدة.. بس هي مسخرة وقلة حياء قدام الناس مالها داعي.. قولوا لها تبرعي ما يطلع منها أكثر من عشر دنانير".


هذا وقد أعلنت الفاشينيستا الشهيرة مؤخراً، شفاءها من عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، في مقطع فيديو قصير، خرجت به أمام الجمهور برفقة عائلتها الصغيرة.

طمأنت فيه الدكتورة خلود، الجمهور على حالتها الصحية، مبينة أن المسحة الطبية عادت بـ نتيجة سلبية، بالتزامن مع حلول عيد الفطر السعيد، مما جعل العيد عندها عيدين، حيث وقالت:" اليوم عيدي عيدين.. فقد شُفيت من عدوى فيروس كورونا.. كل عام وأنت طيبين.. عيد سعيد عليكم".