فيفي عبده تكشف مستجدات حالتها الصحية في أحدث ظهور لها

فن ومشاهير

فيديو.. فيفي عبده تكشف مستجدات حالتها الصحية في أحدث ظهور لها

27 أيار 2021 12:05

زفت الفنانة المصرية فيفي عبده أخباراً سارّة للجمهور، حول حالتها الصحية، وطمأنتهم على وضعها من خلال مقطع فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



فيفي عبده

وظهرت الراقصة الشهيرة في المقطع المرئي بـ حالة جيدة على خلاف إطلالاتها خلال الفترة الماضية، وصرحت بـ مستجدات حالتها الصحية، قائلة:" عدت مرة ثانية.. لا بد وأن تسير الدنيا.. أشكر الله.. بقيَّ لي شيء واحد صغير.. وإن شاء الله سأكون بخير.. بـ إذنك يا رب.. و بـ فضل الله تعالى ودعائكم ليِّ..".

وتابعت:" أنا أشكركم كثيراً.. أصبحت بحالة أفضل.. وإن شاء الله تبقى لي فقط شيء واحد.. وأعواد الظهور لكم.. ومن الممكن أن أخرج عليكم أون لاين.. لكي أتواجد معكم خلال الأيام المقبلة..".

واختتمت فيفي عبده كلامها بـ عباراتها الشعبية الشهيرة:" بحبكم أوي.. بحبكم خمسة أمواه.. وخمسة بقى و أيوه بقى.. من مصر أم الدنيا.. أنا بحبكم أوي ووحشتموني جداً..".


وعليه انطلقت تعليقات محبي الفنانة الاستعراضية من مشاهير وعامة، والذين انهمروا على المنشور مهنئيها على سلامتها وداعين لها بـ تمام الشفاء، ومن أبرز النجوم الذين تفاعلوا وعلقوا على المقطع المرئي، الفنانة حنان مطاوع التي كتبت:" ألف سلامة عليكِ حبيبتي".

والفنانة القديرة سوسن بدر التي علقت بـ:" ألف حمد وألف شكر حبيبتي.. سلامتك"، والنجمة مي كساب التي عقّبت قائلة:" حمد لله على سلامتك يا روح قلبي"، بينما كتبت ليلى علوي:" يا حبيبتي منورة الدنيا"، فيما قالت الفنانة اللبنانية نيكول سابا:" ألف حمد لله على سلامتك يا قمر".

هذا واحتفل محبو وأفراد عائلة النجمة الشهيرة مؤخراً بـ ذكرى عيد ميلادها، والتي تزامنت مع يوم خروجها من المستشفى وعودتها إلى منزلها، حيث فوجئت بـ الحفل الأسري العائلي الذي ضم عدداً محدداً من أصدقائها المقربين.

والذي عقّب احتفال الإعلامية المصرية بوسي شلبي بها في المستشفى، وقد شاركت الفنانة المصرية عدداً من الـ صور التي توثق احتفاء ذويها وأصدقائها بها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده، مسلسل مملكة الغجر الذي قدمته قبل ثلاثة أعوام، ضمن موسم دراما رمضان 2018، والذي خاضت بطولته إلى جانب الفنانة حورية فرغلي.