تدهور صحة الفنان خالد سامي ونقله إلى العناية المركزة

فن ومشاهير

زوجة خالد سامي تصرح بـ تفاصيل مستجدات حالته الصحية و تدعو له بـ الشفاء

27 أيار 2021 14:02

خرجت السيدة عائدة العتيبي، زوجة الفنان السعودي خالد سامي عن تحفظها حول حالة زوجها الصحية، وغردت بـ مستجدات وضعه بعد فترة وجيزة من التكتم، معلنة أنه تعرض لانتكاسة صحية، استدعت إعادته إلى قسم العناية المركزة ووضعه تحت الرقابة الطبية.



خالد سامي

وصرحت السيدة عائدة العتيبي في عدة منشورات قصيرة، قائلة:" الحمد لله المتفضل على جميع خلقه.. مستجدات حالة خالد سامي من السابع والعشرين من رمضان.. انتكست حالته.. ما استدعى ادخاله العناية المشددة.. وما يزال".

وتابعت:" كل الأمل والرجاء بـ رحمته سبحانه أن يشفيه وجميع مرضى المسلمين.. وأن يربط على قلبي.. فلا حول لي ولا قوة إلا به سبحانه الرحيم القيوم المدبر أمور عباده.. إلا أنه الله".


وعلى إثره، انطلق محبو النجم السعودي بـ الدعاء له بتمام الشفاء ودوام العافية، وفي التعليقات:" الله يشفيه ويعافيه ويطول بعمره على حسن طاعة آمين"، و" لا حول ولا قوة إلا بالله.. أسأل الله العلي العظيم أن يشفيه شفاءً لا يغادر سقما"، و" الله يشفيه.. طهور إن شاء الله"، و" آمين الله يربط على قلوبكم ويجلي همكم ويشفي مريضكم وكل مريض مستضر"، و" الله يشفيه ويعافيه ويقومه بـ السلامة".

هذا وقد تدهورت الحالة الصحية للفنان خاد سامي، بعد أشهر قليلة من إعلان زوجته استفاقته من الغيبوبة التي دخل بها قبل أشهر، واستجابته للمؤثرات الخارجية، قبل أن تؤكد في التاسع والعشرين من شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، رفع الأطباء أجهزة التنفس الصناعي عنه، مبينة أنه يتفاعل معهم من خلال تحريك أطرافه وعينيه.

وجاء هذا بعد أشهر قليلة من خضوع خالد سامي، لـ عملية زراعة كبد وكلى، إثر إصابته بـ اعتلالات بوظائفهما، مما أدى مكوثه في المستشفى لمدة عام كامل، قبل أن يطلق بعض زملائه في الوسط الفني والإعلامي السعودي حملة، منتصف العام الماضي، ناشدوا من خلالها وزير الصحة السعودي بالاطلاع على حالته ومتابعتها، وهو ما تم حينها.

معلومات عن خالد سامي

بدأ الفنان السعودي مشواره الفني في ثمانينيات القرن الماضي، وشارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والبرامج والأعمال المسرحية، كما برز في مجال التأليف والإخراج إلى جانب عمله الأساسي في التمثيل.

كان آخر أعماله في الدراما التلفزيونية، الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي " شباب البومب 8" الذي عرض في العام 2019، وهو من تأليف عبد الله الوليدي ومن إخراج سمير عارف.