شقيق الراحل سمير غانم يكشف تفاصيل المعاناة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

فن ومشاهير

شقيق سمير غانم يكشف تفاصيل المعاناة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

29 أيار 2021 11:58

وصف السيد حسام غانم، شقيق الفنان الراحل سمير غانم، وضع الفنانة دلال عبد العزيز بـ الحرج، مبيناً تأثرها الشديد بـ مضاعفات إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، قائلاً:" كورونا بهدلتها"، وذلك في تصريحات صحافية أدلى بها لـ صحيفة الوطن المصرية.



دلال عبد العزيز

وأكد شقيق الكوميديان الراحل على شفاء زوجة أخيه من عدوى وباء كورونا، مبيناُ أن آخر مستحتين طبيتين خضعت لهما، عادت نتيجتهما بـ السلبية، إلا أنها وعلى الرغم من ذلك لم تتعافى بشكل تام من المرض، جراء تأثرها بـ مضاعفات الإصابة بـ العدوى.

مؤكداً أنها مازالت تخضع للمراقبة الطبية في إحدى غرف العناية المركزة، نظراً لمعاناتها من آثار وأعراض ما بعد الإصابة بـ عدوى الجائحة الفيروسية، موضحاً أن كورونا أثرت على صحتها بشكل كبير وآذتها جداً، معلقاً بالقول:" بهدلتها".

وأوضح في معرض تصريحه أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز تعتبر مستقرة نسبياً، وأنها ليست موضوعة على جهاز التنفس الصناعي، كما يشاع وذلك على الرغم من معاناتها من بعض المشاكل في التنفس.

وقال:" ربنا يتمم شفائها على خير.. ادعوا لها بـ الشفاء العاجل.. التنفس عندها مش طبيعي.. ولكنها لم توضع على جهاز التنفس الصناعي.." ( نقلاً عن موقع RT).



وفي السياق نفسه كشفت بعض التقارير الإعلامية عن اعتذار الفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم عن قراءة أو الاطلاع على أية سيناريوهات فنية سواءً درامية أو سينمائية إلى أن تطمئنان على صحة والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز.

وأكدت المصادر أن النجمتين رفضتا خلال الفترة الماضية، جميع النصوص والأعمال التي عرضت عليهما، نظراً إلى رغبتهما بالتواجد الدائم إلى جانب والدتهما الراقدة على سرير المرض، والتي تعاني حتى اللحظة من بعض الاعتلالات والمشاكل التنفسية، جراء إصابتها بـ كورونا Covid 19.

تجدر الإشارة إلى أن معاناة الفنانة دلال عبد العزيز مع فيروس كورونا، بدأت قبل نحو شهرين، مما استدعى نقلها إلى إحدى مستشفيات العزل الصحي، لتلقي الرعاية الصحية والبقاء تحت مراقبة الأطباء، وذلك قبل فترة وجيزة من إصابة زوجها الفنان الراحل بـ عدوى وباء كورونا، الذي أدى إلى تدهور حالته الصحية ومن ثم رحيله عن دنيانا متأثراً بـ تبعات وتداعيات المرض عليه.