أيمن رضا يفجع بوفاة والدته

فن ومشاهير

أيمن رضا يفجع بـ وفاة والدته وينشر تفاصيل تشييع الجنازة ومراسم العزاء

31 أيار 2021 12:10

فجع الفنان السوري أيمن رضا، مساء أمس الأحد، بـ وفاة والدته السيدة " حياة محمود العاقل"، وأعلن النجم الشهير عن الأمر، بنشر تفاصيل تشييع الجثمان ومراسم العزاء عبر حسابه في فيسبوك، معبراً عن ألمه وحزنه لـ رحيلها وغيابها عن عالمنا.



أيمن رضا

وكشف رضا في ورقة النعي أن جثمان فقيدته، سيشيع ظهر اليوم الاثنين من منزلها الواقع في منطقة مئذنة الشحم، بـ جانب معمل الصباح إلى جامع الحبوبي، حيث سيصلى على جثمانها قبل موارى الثرى في مقبرة باب الصغير.



ونعى نجل الفنان السوري، النجم الصاعد همام رضا جدته الراحلة بكلمات مؤثرة، استذكر فيها ملامحها التي تضج حباً وحياة وكفاحها الذي تخطى كفاح رجال الحرب وكرمها الذي أغرقهم بـ أطعمة لذيذة، قبل أن يقول الشاي الذي كانت تعده بـ أن لا شاي بعده.

حيث كتب:" توفيت حياة.. جدتي الفاضلة.. المدينة هادئة اليوم على غير العادة.. الحارة خاوية.. الكهرباء لم نراها.. مات الكرم والوجه البشوش.. ولكن رائحتك منتشرة في كل مكان.. رائحة الخبز والسمسم.. كافحت أكثر من رجال الحرب.. كـ شجرة البلوط كنت في عظمتك وعطاءك..".

وأضاف واصفاً ملامحها وسماتها:" تميزتِ بعيونك المليئة دوماً بالحب.. كيف لا وأنتِ حياة.. لم أخرج من عندكِ مرة.. لا أنا ولا أي أحد إلا ومحمل ومدجج بما تسمينها الأكلات الطيبة.. ومتخوم من شايك الخاص.. الذي لا شاي بعده".


هذا وقد أعرب الفنان القدير أيمن زيدان عن حزنه الكبير بـ رحيل السيدة " حياة محمود عاقل" والدة زميله أيمن رضا، ونعاها عبر إحدى صفحاته، مستذكراً محاسنها من كرم ودفء وعطاء وصمود، مؤكداً أن لرحيلها طعم المرار.


أعمال الفنان أيمن رضا

تجدر الإشارة إلى أن كل من الفنان أيمن زيدان والفنان أيمن رضا ونجله همام، حضروا في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل البيئة الشامية " الكندو ش"، وهو من تأليف حسام تحسين بيك ومن إخراج سمير حسن.

وشارك فيه مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" صباح الجزائري، سامية الجزائري، سلاف فواخرجي، كندة حنا، حلا رجب، هافال حمدي" وغيرهم.