اعتزال آمال ماهر الغناء

فن ومشاهير

آمال ماهر تصدم الجمهور بـ رسالة اعتزال: شكرا لكل من ساندني

2 حزيران 2021 11:05

فاجأت الفنانة المصرية آمال ماهر جمهورها بـ رسالة قصيرة، شاركتها عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM، أعلنت فيها اعتزالها الغناء.



آمال ماهر

وكتبت النجمة المصرية في منشورها قائلة:" جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات.. وكان رفيق دربي الدائم.. نظراً لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. اعلن ابتعادي تماماً عن الوسط الفني والنشاط الفني.. متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة.. ومتمنية كل التوفيق لكل الزملاء..".

وتابعت:" وإن كنت سأعود مرة اخرى أم لا؟.. فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه.. فهو مؤجل لأجل غير مسمى.. كنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيراً.. أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله..".

واختتمت الفنانة الشابة منشورها بتوجيه كلمة شكر لجمهورها وجميع من ساندها خلال مشوارها الفني، حيث كتبت:" شكراً لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي.. شكراً لكل الجمهور العربي من المحيط غلى الخليج.. استمتعت بكم كثيراً على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكراً لله عز وجل أولاً وأخيراً..".


إعلان اعتزال آمال ماهر أثار بلبة بين أوساط النشطاء، الذين استغربوا قرارها وحاولوا نهيها عنه من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، متسائلين عن الأسباب التي دفعتها لاتخاذه، وفي التعليقات:

" لا مستحيل تعملي كده أنتِ فنانة محترمة وموهوبة.. كبيرة وخسارة كبيرة للوسط الفني غنك تبتعدي يا ري ت تفكري ثاني"، و" طيب نزلي الألبوم إلي أنتِ عملتيه وبعدين وقفي"، و" ليه حصل إي"، و" ليه بس كده"، و" ليه كده أنتِ صوتك حلو"، و" لا خسارة كبيرة للفن".

وأيضاً:" مش عشان وقعتي مرة ما تقومي ش لا قومي وارجعي على اللي أنتِ عاي ز ه تعمليه.. ده لو تحبينا فعلاً.. ألغى القرار ده نحن بنحبك أوي"، و" صوت جميل وفنانة جميلة لم تأخذ حقها وتمت محاربتها خسارة للفن.. الله بوفقك عزيزتي وين ما تكونين".

تجدر الإشارة إلى أن قرار آمال ماهر بـ اعتزال عالم الفن، جاء بعد ساعات قليلة من إعلانها فسخ خطوبتها، بعد نحو شهرين من إعلانها خبر ارتباطها برجل أعمال مصري.

وقد صرحت النجمة المصرية آمال ماهر بـ فسخ خطوبتها من خلال مقتضب، كتبت فيه:" أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي.. لكن كل شيء نصيب.. تم فسخ الخطوبة.. الحمد لله على كل شيء".